عرض تجاري

مسلاط ضوئي للهواتف الذكية ( Projector ) عرض تجاري خاص و الارسال مجاني

هل تريد أن تحول هاتفك الذكي الى قاعة سينما و التمتع بعرض الأفلام مباشرة من هاتفك ؟ أمر رائع حسب رأي لذلك اليوم اصطدت لكم كالعادة عرض تجاري من موقع GearBest يتمثل في مسلاط ضوئي للهواتف الذكية .

 

مسلاط ضوئي
مسلاط ضوئي

الأمر الرائع في هذا المسلاط الضوئي أنه مبني بالكامل من الورق المقوى و يمكن تحويل أي جدار الى شاشة عرض عن طريق عدسة التكبير التي يحتويها و التي تمكنك من التكبير الى حد الـ 8 مرات دون التأثير على الجودة ، الى جانب الجميل في الأمر أنه يتماشى مع جميع الهواتف الذكية آندرويد و iOS المهم أن تكون شاشة العرض 5 انش أو أقل .

بالنسبة الى طريقة التركيب فهي سهلة و ممتعة جدا ، تعتمد فيها فقط على اللصق الذي سيرسل لك مع المسلاط الضوئي ، و تتم عملية التركيب فقط عن طريق لصق الأرقام ببعضها كما يوضح الفيديو الذي في الأسفل :

 

المهم الأمر الأكثر من رائع في الموضوع أنني اتصلت بموقع GearBest ، حيث مكنني من كوبون تخفيض تستطيع استعماله أثناء عملية الشراء لتتمتع بعرض تجاري خاص و يصبح سعر الجهاز 17$ فقط أي ما يعادل 35 دينار تونسي و طرق الدفع كالعادة هي الطرق العالمية مثل الباي بال و البطاقات البنكية و في حالة كنت تسكن في تونس و لا تملك بطاقة بنكية تستطيع شراء البيتكوين و تحويله لحسابك على النتلر ، بالتالي ستتمتع ببطاقة بنكية عالمية تحتوي على رصيد مالي عبره تستطيع الشراء من أي موقع تجاري في العالم و الأفضل من هذا كله أن تستطيع عبره كذلك تفعيل حساب الباي بال .

كذلك و حتى يكون في علمك صديقي القارئ  أن عملية الارسال مجانية لكافة أنحاء العالم مع العلم أنها تأخذ بين 7 و 25 يوم بالنسبة للبلدان الافريقية و بلدان الشرق الأوسط .

 

مسلاط ضوئي من GearBest
مسلاط ضوئي من GearBest

كما رأيت معنا في الفيديو عملية التركيب سهلة و ممتعة جدا ، المهم بعد الانتهاء من تركيب الجهاز عليك استعمال تطبيق خاص للهواتف الذكية حتى يعمل على قلب الصورة لأن المسلاط الضوئي سيكرر قلبها مرة ثانية بالتالي هو تطبيق أساسي و لتحميله لأجهزة الآندرويد من هنا  .

شراء المنتوج من موقع GearBest

لا تنسى كذلك استعمال كود التخفيض DIYPGB الذي يمكنك من تخفيض يتجاوز 10% حتى يصبح سعر هذا المسلاظ الضوئي بـ 17 دولار فقط .

كود التخفيض DIYPGB
كود التخفيض DIYPGB
اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

  1. جرب الموقع و اعطيني رايك فيه …..تستطيع المراهنة على مقابلة واحدة يعني تقسم اموالك على كل مقابلة رصيد 1اورو 2.اورو………

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock