أنظمة التشغيلبرامج و اضافات

محاكي اندرويد Droid4X برنامج جديد لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

محاكي اندرويد هو اسم تقني يطلق على أي برنامج يمكنك من استعمال نظام الاندرويد على نظام آخر ، و هي من البرامج التي انتشرت بكثرة خاصة في الآونة الأخيرة على الأنترنت و هناك العديد من البرامج التي تعتبر محاكي اندرويد سبق و تعرفنا على العديد منها على المدونة مثل برنامج Bluestacks أو برنامج Andy لكن يبقى المشكل أن مثل هذه البرامج تحتاج الى حواسيب ذات كفاءة مرتفعة .

محاكي اندرويد Droid4X
محاكي اندرويد Droid4X

محاكي اندرويد الـ Droid4X

اليوم و أثناء تصفحي على الأنترنت اصطدت لكم برنامج محاكي اندرويد جديد اسمه Droid4X  الحقيقة من الأول استهنت بالبرنامج و قلت من المستحيل أن يكون ذو كفاءة رائعة مثلما شاهدنا مع البرامج التي ذكرتها مسبقا لكن الحقيقة بعد تحميله و تنصيبه أعجبني كثيرا خاصة أولا لاحتواءه على العديد من الميزات التي لم يسبق لي و شاهدتها في أي محاكي اندرويد آخر و ثانيا يعتبر محاكي اندرويد خفيف و أستطيع أن أؤكد لكم أنه أخف برنامج اندرويد سبق و استعملته على حاسوبي .

تنصيب و استعمال Droid4X

 

تنصيب محاكي اندرويد Droid4X
تنصيب محاكي اندرويد Droid4X

بالنسبة الى عملية تنصيب Droid4X  فهي سهلة جدا مع العلم أن البرنامج يأخذ القليل من الوقت ، المهم بعد تحميل Droid4X  من الرابط الموجود في الأسفل افتحه مباشرة باعددات المدير و سيبدء مباشرة في عملية التنصيب التي في خطوتان ستلاحظ انها اكتملت .

بمجرد انتهاء عملية التنصيب تستطيع البدء مباشرة في استعماله و بالطبع كأي برنامج اندرويد عليك الاتصال بحسابك على الجوجل حتى تستطيع تحميل التطبيقات من متجر الجوجل بلاي .

تحميل محاكي اندرويد Droid4x

اما بخصوص ميزات البرنامج فهي عديدة مقارنة بالبرامج الأخرى ، منها على سبيل المثال أنك تستطيع ربطه مباشر بهاتفك الجوال و استعمال الهاتف كأداة تحكم في اللعبة ، كذلك تستيطع استعمال Droid4X لتجربة التطبيقات التي اما قمت أنت بانشاءها أو بتحميلها بمعنى فتح مباشرة ملفات الـ APK على البرنامج .

الجميل كذلك في البرنامج أنه تستطيع تغيير شاشة العرض و بالنسبة الى توافق التطبيقات معه فـ 99% من التطبيقات المتواجدة على جوجل بلاي تعمل دون أي مشكل على محاكي الاندرويد Droid4X ( حسب كلام المطور ) اما عن تجربة شخصية قمت بتجربة أكثر التطبيقات شهرة عبر Droid4X و كلها تعمل دون أي مشكل .

Joystick
Joystick

مع العلم كذلك أنه نفس فريق البرنامج قام بتطوير كذلك تطبيق يمكنك من استعمال تطبيقات الاندوريد على هواتف iOS ان شاء الله سنتعرف على العملية و كيفية القيام بها في مقالة قادمة .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫31 تعليقات

  1. انا عملت تحديث لكل شي عن طريق برنامج driver booster 2 يلي قتلي عليه و هايل برك الله فيك اما كي حبيت نخدم برنامج محاكي وصل 99 بالمية و قلي لازمك تعمل تحديث للدرايفر متاع الجرافيك بربي علاش هكا شنو الحل و الا نعمل عملية ارهابية في البيسي متاعي باش نخدمو بالسييف

  2. رائع جداً لقد قمت بتنصيبه وفعلاً ممتاز

    لاكن السؤال كيف هي طريقه ربط البرنامج بالجوال مباشره اخي ؟

  3. انا حدثت جميع الدرايفرات وكرت الشاشة لكن المشكلة بقيت يتوقف تشغيل البرنامج عند 80 % ويطلب تحديث الدرايفر الجرافكس مع انو محدث لأخر اصدار

  4. مرحبا يا اخي العزيز برنامج droid4x كان يعمل لدي بكفاءة عالية ولكن في الفترة الأخيرة بدأ المحاكي بإظهار اطار داخله يخبرني بأن عليَ التأكد من اتصالي بالإنترنت وتحته يريد مني تحديثه لأخر اصدار والإصدار لدي 0.8.1 والإنترنت لدي سريع وفعال
    اريد حل لهذه المشكلة البسيطة
    وشكرا لك

  5. محاكي فاشل صمم لا الالعاب الاطفال مع الاسف واذا اردة ان تستفيد منه في تطبيقات المحادثه صوت وصوره فانه لا يدعمها يعني انت طفل بتستفيد منه غير كذا لا علا سبيل المثال سكاي بي لا يدعم فيه الصوت والفديو وفي الاخير ينزلو تحديث ويضعو الكام ونفرح وطلع لتسجيل فقط هههه 100% فاااااااااااااااااااااشل………

  6. في هاد البرنامج لا يشغل مراسلاات الصوت في الوتساب و البرامج الاخرى المثيلة له الا الكتابة فقط لكنه يستقبل المراسلات الصوتية

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock