مواقع و خدمات

فوتوشوب اون لاين : 3 مواقع مجانية تمكنك من استعمال شبيه فوتوشوب اون لاين

هل تبحث عن اداة فوتوشوب اون لاين ؟ من أجل استعمالها مباشرة دون الحاجة الى تنصيبها خاصة و ان كان حاسوبك ذو مواصفات ضعيفة و كما نعلم برنامج الفوتوشوب برنامج مدفوع و سعره مرتفع مما يجعل الكثيرين غير قادرين على استعمال نسخة كاملة منه و البعض الآخر يلتجئ للكراكات و السيريالات التي في بعض الأحيان تكون ملغمة و تتسب في اسقاطه ضحية .

فوتوشوب اون لاين

المهم اليوم أردت أن أعرفكم على أفضل مواقع تقدم لك خدمة قوتوشوب اون لاين ، بالبطع انت لن تستعمل حرفيا فوتوشوب اون لاين و انما هي أدواة تشبه كثيرا برنامج الفوتشوب لذلك يطلق عليها هذا الاسم ، و بالنسبة لشخص مبتدء و يريد التجربة أنصحه بالتعرف عليها .

1. Pixlr

Pixlr فوتوشوب اون لاين
Pixlr فوتوشوب اون لاين

Pixlr هو المنافس الحقيقي للفوتوشوب و يحتوي على العديد من الادواة التي تمكنك من التعديل على الصور باحترافية تامة أو انشاء صور من الصفر و الأهم من هذا كله أنه موقع مجاني و سريع ، الى جانب أهم أدواة التعديل ستجدها حاضرة من أجل خدمتك و قد سبق و أرسلته للعديد من أصدقائي الذي يحترفون استعمال برنامج فوتوشوب و أعجبهم الموقع كثيرا الى جانب يدعم العديد من الامتدادات ( JPG، PNG، BMP، TIFF، وPXD  ) .

2. Sumopaint

واجهة Sumopaint شبيه جدا بواجهة برنامج الفوتوشوب ، و في حالة كنت قد تعودت كثيرا على برنامج الفوتوشوب ستشعر كأنك تستعمل في نفس البرنامج و ليس برنامج جديد ! و شخصيا و حسب تجربتي مع Sumopaint أعتبره منافس جدي لبرامج الحاسوب الشهيرة في التعديل على الصور مثل GIMP و فوتوشوب .

Sumopaint فوتوشوب اون لاين
Sumopaint فوتوشوب اون لاين

الاًّ أن موقع Sumopaint يحتوي على نسختان ، نسخة مدفوعة و نسخة مجانية ، هذا لا يعني أنك لا تستطيع استعماله بأريحية صدقني هو عكس ذلك فجميع الادواة الأساسية متاحة لك في النسخة المجانية و بالنسبة لامتدادا الصور فهو يدعم PNG و JPG باقي الامتددات و الأدواة المتقدمة تجدها فقط في النسخة الاحترافية من Sumopaint مع العلم أن النسخة الاحترافية سعرها 4$ مقابل الشهر الواحد !!!

3. Photoshop Express

Photoshop Express فوتوشوب اون لاين
Photoshop Express فوتوشوب اون لاين

Photoshop Express هو فوتوشوب اون لاين رسمي من شركة ادوبي ، لكنه نسخة محدودة الامكانيات لكن لا بأس بها مع مبتدء يريد أن يدخل عالم التعديل على الصور و خاصة احتراف برنامج الفوتوشوب. مع العلم أنه و مقارنة بموقع Pixlr فان Photoshop Express يعتبر ضعيف جدا على مستوى الأدواة و الامكانيات حيث أولا لا يسمح لك الآ بالتعامل مع امتداد JPEG و ثانيا لا يمكنك من امكانية انشاء صورة من الصفر .

 

خلاصة : هذه المواقع بالطبع أي شخص محترف في استعمال برنامج الفوتوشوب ، سيعتبرها ضعيفة جدا عندما يتعلق الأمر بالتعديلات المتقدمة ، لكن مواقع فوتوشوب اون لاين التي ذكرتها لكم في الأعلى هي أدواة مفيدة جدا لكل شخص يريد التجربة لأنها تحتوي على الأدواة الأساسية للتعديلات البسيطة على الصور .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock