iOS

فتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا عبر تطبيقات مجانية

صراحةً لست من معجبي الايفون لتعقيده وصعوبة تجاوز حجب متجره في بلدي , ولكن اليوم جلبت لكم تطبيقات مجانية تساعد على فتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا مع العلم سبق و نشر نضال تطبيقات مجانية تمكنك من تجاوز الحجب على الاندرويد .

 فتح المواقع المحجوبة للايفون عبر تطبيقات مجانية

 

تم تحديث المقالة بتاريخ : 10.16.2018

فتح المواقع المحجوبة للايفون مع Free VPN : وهو من أفضل تطبيقات البروكسي اللتي تساعد على فتح المواقع المحجوبة للايفون , بتحويل إتصالك لتفتح جميع المواقع المفتوحة او المراقبة عن طريق مخدم بروكسي بدون أي تعديل على إعدادات الواي فاي .

 

Free VPN تم تصميمه بطريقة تجعل مزودك الخاص بالإنترنت لا يعرف أي المواقع تقوم بفتحها , وبهذا يمكنك الدخول بحرية إلى أي موقع تريده بواسطه برنامج البروكسي Free VPN .وأفضل ما يميزه هو انه سهل التحميل والإستعمال . السعر : مجاني

تحميل Free VPN

 

فتح المواقع المحجوبة للايفون مع Proxy Pal : وهو تطبيق معروف لمستعملي هواتف الايفون واللذي يستعمل لدخول المواقع المحجوبة .

Proxy Pal يزودك بأحدث سيرفرات البروكسي بشكل مستمر .بإستخدامك لبرنامج Proxy Pal على هاتفك الأيفون سيمكنك من جلب سيرفرات بروكسي لتقوم بتخطي الحظر وأيضاً يمكنك إستعمال هذه البروكسيات على الحاسوب , وهذا ما يميز تطبيق Proxy Pal . السعر : 2.99$

تحميل Proxy Pal

 

 

فتح المواقع المحجوبة للايفون مع ibVPN Unlimited VPN : كما سبقه من تطبيقات يمكنك هذا التطبيق من تخطي الحجب ودخول المواقع المراقبة بسهولة ولكن ما يميزه أنه يحمي بياناتك وهاتفك من التطبيقات التجسسية او الخبيثة أنثاء الإتصال وهو من أفضل تطبيقات تساعد على فتح المواقع المحجوبة للايفون .

تحميل ibVPN Unlimited VPN

السعر : مجاني لمدة 15 يوم proXPN VPN أيضاً من أفضل التطبيقات المجانية لكسر البروكسي وتجاوز الحجب , ويجعلك تتصفح الإنترنت بمعلومات مجهولة , وأيضاً يعتبر من أسهل برامج VPN إستعمالاً ,وأيضاً يحمي بياناتك الشخصية أثناء التصفح .

تحميل proXPN VPN

 

 

برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون  Faceless VPN Connection  : برنامج كاسر بروكسي مجاني أيضاً وما يميزه سرعة إتصاله وإرساله بيانات مجهولة لمزود الإنترنت الخاص بك ليبقى تصفحك أمناً , وأيضاً البرنامج فيه 8 لغات ولكن ليس هذا ما يجعله مميزاً بل إحتوائه على اللغة العربية في قائمته .

 

برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون Tunnelbear : بين قائمتنا من التطبيقات المجانية يعتبر هذا التطبيق من بين النخبة كونه يعمل على الأيفون , أو بشكل عام يعمل على جميع أنظمة IOS وأيضاً على الحواسيب وفيه بلدين للتصل بهما لتجاوز الحجب وهما الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وقد تم إضافة كندا أيضاً لهذه القائمة .

 

هناك أيضا تطبيق كسر الحجب VPN by SurfEasy و هو عبارة عن تطبيق مجاني أيضا يمكنك الحصول عليه بدون دفع فلس واحد ، و يوفر ايضا إمكانية فتح المواقع المحجوبة بمختلف أنواعها بطريقة سهلة جدا .

حيث ما عليك سوى تحميله و تشغليه لتجده يستعرض لك مجموعة من الدول التي يمكنك الإتصال بخوادمها و التخفي بشكل كامل على الأنترنت ، و للإشارة فإنه حاليا يعتبر من بين أكثر التطبيقات إستعمالا أيضا إلى جانب جميع التطبيقات السابقة ، كانت هذه أفضل تطبيقات لتجاوز الحجب وجلب سيرفرات بروكسي , جربها وشاركنا رأيك أو أي شيء يخطر في بالك في التعليقات في الأسفل .

و للإشارة قبل ان ننهي المقالة أحببنا ان نضيف إليكم تطبيق آيفون آخر يتيح أيضا خاصية فتح المواقع المحجوبة في بلدك على الآيفون و فك الحظر بسهولة جدا كما أنه مجاني تماما وسريع في فك حظر المواقع و هو يدعى VPN: Fast & Unlimited NordVPN ، لا يعرفه أغلبية مستخدمي آيفون لكنه من أشهر التطبيقات أيضا .

فتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا عبر تطبيقات مجانية

 

و يمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر الآب ستور سواءا من على هاتفك الآيفون مباشرة او يمكنك النقر على الرابط بالأسفل و تحميله ، و ما يميز هذا البرنامج هو أنه يتيح لك مجموعة من الخوادم الوهمية الخاصة بدول أجنبية أخرى غير التي تقطن بها والتي يمكنك الإتصال بها لتغيير عنوان إتصالك بالأنترنت و بالتالي الولوج إلى موقع أو صفحة ويب محظورة في بلدك بكل سهولة و بشكل سريع جدا ، و هذا من أهم مزايا التطبيق .

 

فتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا عبر تطبيقات مجانية

 

حيث أنه إلى جانب كونه يعمل على فتح المواقع المحجوبة للايفون بشكل سهل فهو يجعل الأنترنت أو التصفح على هاتف آيفون الخاص بك أسرع بكثير من الوضع العادي دون إستعماله.

و سوف تلاحظ ذلط بنفسك بعد تجربة إستعمال التطبيق ، كما انه صغير الحجم و لا يستهلك الكثير من مساحة تخزين الهاتف ، و للتعرف أكثر على هذا التطبيق سوف ندعوك تستخدمه ، و للإشارة فإن التطبيق بالرغم من أنه مجاني تماما إلا أنه يوفر لك مزايا إضافية بشكل مدفوعة داخله ، في حالة ما إذا أردت الحصول عليها يمكنك ذلك أما إن لم ترد فيمكنك إستعمال التطبيق بدونها و فتح المواقع المحجوبة دون دفع أي شيء .

تحميل تطبيق VPN: Fast & Unlimited NordVPN

و من التطبيقات المميزة ايضا من أجل فتح المواقع المحجوبة على الآيفون هو تطبيق يدعى ipvanish .

و هو تطبيق يمكنك الحصول عليه من متجر الآيتونز أو من موقعه الرسمي عبر الرابط اسفل التدوينة و الذي بعد أن تقوم بالضغط عليه سوف ينتقل بك إلى موقع ipvanish الرسمي و الذي سوف تجده على هذا الشكل :

فتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا عبر تطبيقات مجانية

و مهمة هذا التطبيق هي أنه يسمح لك بفتح كل المواقع المحجوبة في بلدك بطريقة سهلة جدا .

حيث ما عليك سوى تحميل و تنصيبه على جهازك .

ثم الولوج إليه و القيام بالإتصال بأحد الخوادم الوهمية التي يوفرها لك التابعة لدول أخرى غير دولتك .

بحيث تظهر و كأنك متصل من مكان آخر غير المكان الذي تقطن به أو تسكن فيه .

فتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا عبر تطبيقات مجانية

و من مزايا تطبيق ipvanish أنه أيضا متوفر للماك و ليس الايفون فقط بمعنى أنه يمكنك تشغيله على حاسوبك الماك و على هاتفك الايفون و يمكنك أيضا تشغيله على جهاز الايباد الخاص بك إن كنت تتوفر عليه و ترغب في فتح الموقع المحجوبة عليه .

و كالعادة بعد تجربة تطبيق ipvanish في فتح الواقع المحجوبة على آيفون لا تنسى مشاركتنا رأيك أسفل الموضوع .

تحميل تطبيق ipvanish

يمكنك ايضا فتح المواقع المحجوبة على آيفون عبر إستعمال تطبيق مجاني يدعى Free VPN .

و هو صراحة واحد من اشهر التطبيقات على الإطلاق التي توفر خاصية فتح المواقع المحجوبة ، حيث يمنحك مجموعة من الخوادم الوهمية التابعة لدول أجنبية أخرى بعيدة كل بعد عن دولتك ، و من بينها الولايات المتحدة الأمريكية و بريطانيا و فرنسا و هولندا و سويسرا و أستراليا .

بمعنى أننا نتحدث هنا عن دول قوية و أغلب المواقع عليها مفتوحة حيث نادرا ما تجد موقعا محجوبا عن هذه الدول .

و عن طريق الإتصال بها يتم فتح المواقع المحجوبة على آيفون الخاص بك مباشرة و بطريقة سهلة و بسيطة جدا .

فتح المواقع المحجوبة

و من أجل تحميل هذا التطبيق و إستعماله ما عليك سوى القيام بالنقر على الرابط بالأسفل ، ثم القيام بتشغيله على هاتفك، بعد ذلك تقوم بالإتصال عبر الضغط على Connect لجعله يعمل .

من مزايا التطبيق أنه سريع جدا إلى جانب أنه صغير الحجم و يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الـ ios و هو متاح على الآب ستور في حالة ما إذا اردت البحث عنه بشكل يدوي .

تحميل تطبيق Free VPN 

و طبعا لا تنسى ان تشاركنا رأيك فيه من خلال التعليقات بالأسفل أيضا .

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock