بيتكوينشروحات فيديومواقع و خدمات

الشرح 283 : شحن حساب بيتكوين عن طريق موقع Nouqood

صدقني بيتكوين هي عملة المستقبل ! لأنه و كما سبق و تعرفنا في الشرح الخاص بالبيتكوين و كذلك فيديو التعريف بالبيتكوين مع سليم بوزيد هي عملة لامركزية بمعنى أنه لا يوجد بنكي مركزي يتحكم فيها و يفرض عليه قيود مملّة تخدم فقط الأغنياء و أصحاب السلطة الى جانب عمليات التحويل تتم مباشرة بين المرسل و المتقبل .

الأفضل من هذا كله هو انخفاض نسبة الضرائب على التحويلات البنكية التي تكاد تكون منعدمة في بعض الأحيان و هذا ما جعل العديد من المواقع تستعمل البيتكوين و تمنح الشاري تخفيض في حالة اعتمد البيتكوين أثناء عملية الشراء كذلك يعتبر البيتكوين عملة معمّاة أي أنها عملة مشفرة من جميع جوانبها و لا يمكن تتبعها ! لكن الى حد الآن البيتكوين عملة الكترونية فقط و لا وجود فيزيائي لها و تقبل التحويل الى أي عملة عالمية أخرى .

لا تنسى أثناء عملية الشراء استعمال كود الريفرال nidhal2015 حتى تتحصل على مبلغ اضافي قدره 2% من مجموع عملية الشحن !

 

شحن حساب بيتكوين عن طريق موقع Nouqood
شحن حساب بيتكوين عن طريق موقع Nouqood

 

ملاحظة هامة : في حالة كنت جديد في عالم البيتكوين و تريد أن تفهمه أكثر و أكثر شاهد هذا الفيديو ، الذي تحدثت فيه كثيرا أنا و سليم بوزيد صاحب موقع نقود المختص في بيع و شراء البيتكوين ، و ان كنت غير قادر على فهم اللهجة التونسية أنصح بمشاهدة هذا الشرح .

يمكن أنك تتسائل كذلك ماالذي سأفعله عبر البيتكوين ، أريد أن أخبرك أن هذا الشرح سيكون مدخلنا في عالم التحويلات البنكية لأنه في شروحات قادمة سنتعرف مثلا على كيقية شحن حساب النتلر عن طريق البيتكوين ، كيفية الشراء من الأنترنت المظلم الذي يعتمد فقط على البيتكوين ، و حتى لا تكون تلك الشروحات طويلة أردت أن يكون شرح كيفية شحن حساب بيتكوين  منفصل عنهم .

في شرح اليوم سنتعرف مع بعض على طريقة انشاء محفظة بيتكوين و كيفية شحن حساب بيتكوين بالاعتماد على موقع Nouqood التابع للشركة التونسية ” نقود ” و صاحبها صديقي سليم بوزيد . الموقع يمكنك من شحن مخفظة البيتكوين عن طريق العديد من الطرق السهلة مع العلم أن الموقع سيضيف كذلك في الأسابيع القادمة طرق دفع أخرى حتى يسهل أكثر و أكثر على مستعمليه عملية شحن حساباتهم .

بالنسبة الى طرق الدفع ، في الوقت الحالي موقع Nouqood يوفر 4 طرق للدفع ، 2 منها تونسية و 2 عالمية ، و كما سبق و ذكرت سابقا ، في الأسابيع المقبلة سيتم اضافة العديد من طرق الدفع خاصة لتمكنك من القيام بكل العملية اون لاين و في ثواني .

2015-09-08_19-43-57

كيفية شحن حساب بيتكوين :

التحويل البنكيان كنت مقيم في تونس ، تستطيع شحن حسابك عن طريق القيام بتحويل بنكي عادي ، المهم الخطوة الأولى تسجل في الموقع مثلما شرحت في الفيديو بعد ذلك تحدد المبلغ المراد شحنه ، و سيتم مدّك بالمعلومات البنكية ، تتوجه الى أقرب فرع تابع للتجاري بنك و ترسل المبلغ الى ذلك الحساب . بمجرد أن يتم التحويل البنكي بنجاح ( العملية لا تأخذ أكثر من 30 دقيقة )  سيصلك المبلغ الى محفظتك على البيتكوين .

كاش : و هي متوفرة فقط في تونس العاصمة و سوسة ، و العملية تتم كالآتي ، تتلقي بأحد عملاء شركة Nouqood تسلمه المبلغ المراد تحويله لعملة البيتكوين ، و خلال دقائق سيصلك المبلغ الى محفظتك .

التحويل البريدي : مثل التحويل البنكي ، تحدد القيمة المراد شراءها من البيتكوين ، ثم سيمدك الموقع بمعلوماته البريدية و تذهب الى أقرب مكتب بريد و تقوم بعملية الشحن ، ثم لا تنسى اخذ صورة للفاتورة و ارسالها لموقع نقود عن طريق بريده الالكتروني .

الهاتف :  و هي أفضل و أسهل طريقة خاصة ان كنت تنوي الشراء مجددا ، لكن تحتاج الى بطاقة بريدية ( بطاقة E-dinar ) تكون مشحونة بالطبع ، أول خطوة يجب أن تكون مرتطبة برقم هاتفك الجوال ، ثم عن طريق هاتفك تقوم بالتحويل . لمعلومات اضافية أنصحك بالولوج لهذه الصفحة  اضغط هنا .

شرح شحن حساب بيتكوين : 

تجدر الاشارة كذلك ، أن موقع Nouqood ليس مختص في شحن حساب بيتكوين فقط ، بل تستطيع الاعتماد عليه كذلك في حالة تملك رصيد بيتكوين و تريد بيعه لكن في الوقت الحالي الموقع لا يقبل الدفع الآ عبر الطرق التونسية ، يعني في حالة لا تعيش داخل تونس لا تستطيع بيع رصيد بيتكوين لموقع نقود .

 

أرجو أن الشرح أفادكم ، و أي استفسار لا تتردد في طرحه عبر صندوق التعليقات في الأسفل .

اظهر المزيد

‫27 تعليقات

  1. كما أوضحت في الشرح ، كل شخص يملك البيتكوين له الحق في بيعه بالسعر الذي يريد و الشاري ان كان السعر يناسبه فهو من الأكيد سيشتري …. و ليس هنالك سعر محدد للبيتكوين لأن كل شخص و السعر الذي يبيع/يشتري به

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استاذي الكريم اريد شحن فيزا موقع e-coin
    هل من طريقة وما هي وسائل الدفع وجزاكم الله خيرا اخي الكريم

  3. الطريقة الوحيدة للشحن هي عن طريق البيتكوين صديقي ، ان كنت من تونس تستطيع الاستعانة بموقع نقود ، غير تونس تستطيع فعل ذلك عن طريق موقع palstore

  4. salam koya kanhinikome bazaf 3la hade lmawki3 3andi question au maroc maymkanche tashab plus de 1000dollrs wach yimkin likoume ftounes tachriw mini ay some de bitcoin

  5. يا اخي الموقع لايعمل ٠ تستطيع فتحه لكن لاتستطيع انشاء حساب مع العلم راني تونسى و متصل بadress IP تونسية ٠ شوفولي حل ٠ شكرا

  6. اخي نضال انا كذلك من تونس اريد شراء البيتكوين لا استطيع فتح موقع نقود و قد اتصلت عن طريق الايمايل بسليم و لم يجبني الى حد الان. الرجاء المساعدة

  7. سلام اخي نظال
    انا من الشرق الجزائري تحديدا من مدينة عنابة وان اذهب ال تونس العصمة بصفة دورية
    هل لي ان احصل على عنوان او رقم هاتف احد ممثلي موقع نقود لاتمكن من شراء البيتكوين
    لان الموقع لايفتح معي من الجزائر.
    شكرا نظال و ننتظر الجديد.

  8. الموقع لا يعمل انا من تونس Database Exception (#2002)
    An internal server error occurred.
    The above error occurred while the Web server was processing your request.

    Please contact us if you think this is a server error. Thank you.

  9. يا نضال ياخويا رانا فديييييييينا كل شي مسكر في تونس ياربيييييييييي رانا فدينا سكرو علينا كل شي تونس كي الحبس يالطيف ياربي سكرو النات و الحدود انا قررت نحفر حفرة و نخرج من الجهة الاخرى في كندا هذا اذا كان مالقيتش روحي في القبايا الي ياكلو البشر .

  10. كلامك صحيح يا خويا، الله غالب يحكموا فينا و يسيروا في البلاد كمشة رهوط و امارك اعظم مالفقر بيدو
    البلاد ردوها توحش ماعادش تونس و الشعب ميزال ساكت راضي بالذل و راضخ للعبودية ما يحبش يطالب
    بحقوقو و مادام هو ميزال ساكت مادام الصباط مش يقعد نازلعلى كرومتو و هو يغفق لين يموت و ما يراه حد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock