الربح من الانترنات

ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات مع موقع TrafficMonsoon

ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات أمر الحقيقة لا أحبه ، لأنني شخصيا من الدعاة الى انشاء مشاريع التي تجلب لك الكثير من المال حتى و لو لم تعمل ( حينها تستطيع التمتع بثروتك 😀 ) ، لكن و الحق يقال هناك العديد من أصدقائي الذي يحصلون على دخل لا بأس به من مواقع الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات أو ما يعرف بالـ PTC .

لأن أي شخص يعتمد على مثل هذه المواقع فانه و من الأكيد يستعمل عدة مواقع في نفس الوقت و ذلك هو سر النجاح في التعامل مع مواقع ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات ، و هناك العديد منها على الأنترنت و التي تستطيع الاعتماد عليها ، مثل الموقع العربي Ebda-1 .

لكن السؤال الأول الذي يخطر ببال أي شخص يقرء هذه المقالة هو ” هل الموقع موثوق ؟ هل هنالك اثبات للدفع ” ، لذلك أردت مشاركتكم ايميل اثبات الدفع الذي توصل به صديقي رامي مراد صاحب مدونة المجانيات في الصورة التي في الأسفل :

اثبات الدفع عن طريق الباي بال
اثبات الدفع عن طريق الباي بال

مصدر الصورة مدونة المجانيات.

 ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات :

عملية الربح من موقع TrafficMonSoon ، عملية سهلة و تشبه أي موقع PTC آخر كل ما عليك فعله هو مشاهدة الاعلانات ، و مقابل تلك الاعلانات ستحقق 0.02$ .

مع العلم أنه يوفر لك 100% من أرباح أي شخص يسجل عن طريقك مباشرة ، لذلك و حسب رأي أفضل شيء أن تسعى لجعل الأشخاص تسجل عبرك مباشرة حتى تحقق معهم أعلى مدخول أن قادر على تحقيقه .

عملية التسجيل في موقع TrafficMonSoon عملية سهلة مثلما توضح الصورة التي في الأسفل :

ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات / التسجيل
ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات / التسجيل

يعني كما تلاحظ معي عملية سهلة و روتينية ، يمكن فقط أن البعض يتسائل عن المربع الذي قمت بالاشارة له عن طريق رقم 1 ، ذلك المربع قم باضافة فيه كود يختلف بالطبع عن كلمة السر و ستحتاج الى استعماله حينما تريد أن يتم الدفع لك مع العلم أن الحد الأدنى للدفع هو 2$ ، و ترسل لك اما لحسابك على الباي بال ، بايزا أو سوليد تراست .

طريقة استعمال الموقع :

بالنسبة الى كيفية استعمال موقع TrafficMonSoon ، كما سبق و ذكرت العملية سهلة ، لكن في كل مرة ستفتح حسابك سيفرض عليك مشاهدة اعلان لمدة 10 ثواني لن يتم الدفع لك مقابله .

ثاني نقطة الحسابات الجديدة عليها فرضا أن تشاهد 10 اعلانات حتى تفعل خاصية استقبال الاعلانات ، بمعنى أن الموقع يرسل لك اعلانات لتشاهدها و تربح منها . و لمشاهدة الـ 10 اعلانات اضغط على الرابط كما توضح الصورة :

ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات / تأهيل الحساب
ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات / تأهيل الحساب

و بعد الانتهاء من مشاهدة الاعلانات الـ 10 ، مع العلم أن مدة كل اعلان هي 30 ثانية ، و عليك ادخال كود الكابتشا لتنقل من اعلان الى آخر . كذلك ليس من الضرورة مشاهدتها كلها في نفس الوقت بل يتم تخزين معلوماتك و عدد الاعلانات التي سبق و شاهدتها ، المهم يصبح حسابك على الشكل التالي :

حساب مؤهل
حساب مؤهل

 

بعد الانتهاء من تأهيل الحساب تستطيع البدء مباشرة في ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات ، لكن كما سبق و قلت لو اعتمدت على نفسك فقط و موقع PTC واحد فانه من الأكيد أن ذلك سيتعبك ، لذلك لا تبخل في التعريف بالموقع لأصدقائك ليس بطريقة عشوائية و انما حدثهم عنه .

التسجيل في موقع Trafficmonsoon

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫35 تعليقات

  1. slt n7eb n9olkm 7aja rahou moch betharoura etjib 3bed ta7tek etnjm te5dem bel vpn wta3ml ged mat7eb mel les compte wto93ed tkliki ena kol lila nda5el fi 5$ whaw win wselt el taw  

          1. يرحم والديك يا نضال …..اول فرصة في.. traffic moonsoon .. نجي معاك ….راني نتبع فيك عندي مدة على.. youtube … ٱش عملت مع مدير البنك المركزي concernant paypal en tunisie.؟!!!

  2. Ya nidhal brabby firas 3ta fékra ennou najmou nekhdmou bel (vpn) bech ndakhlou 5yyr w asra3 tnajemch
    (; t9oulelna kifech walla 7atta ab3ethly email fasserly 3andek l mail msajel déja et merci d’avance

  3. هل يوجد طرق لربح المال بدو الاعلانات
    اناعندي استضافة مدفووعة هل اقدر اربح من موقعي فالووردبرسن بدون اعلانات ؟؟؟ اتمنى الرد

    1. بالنسبة للفلوس على اليوتيوب يتم دفعهم عن طريق الادسنس ، و الادسنس يرسل لك عن طريق التحويل البنكي أو الوستر يونيوين ، يعني و باختصار ماتستحقش كارطة بش تخرج فلوسك

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock