المجلة

إذا كنت Gamer فهذه الألعاب يجب أن تكون على حاسوبك

مع ظهور الجيل الجديد من الحواسيب أبدعت الشركات في تصميم الألعاب و تطويرها من حيث الجرافيك و طريقة اللعب و ما إلى ذلك،في هذه المقالة سوف نكتشف معا ألعاب جد رائعة و تستحق أن تنفق المال على شرائها.

 

1-لعبة The Forest :

The-Forest
The Forst

 

لعبة The Forest لعبة رعب محضة من نوع Survival،تدور قصتها حول مسافر سقطت طائرته في جزيرة مسكونة بكائنات تتغذى على لحوم البشر و مهمتك الأساسية و الوحيدة هي البقاء على قيد الحياة فقط.

اللعبة حاليا في المرحلة التجريبية المفتوحة أي أنها قيد التطوير و لم يتم الإعلان عن وقت صدور النسخة الكاملة بعد،لكن رغم ذلك فيمكن للاعب الإستمتاع بجمالية تصميم المحيط و الجرافيك العالي مع وجود ميزة المعالم المفتوح(Open world).

 

2-لعبة Battlefield HardLine :

battlefield_hardline
Battlefield HardLine

 

رغم أن هذا الجزء لم يختلف كثيرا في طريقة اللعب عن الأجزاء التي سبقته إلا أنه حقق نجاحا كبيرا حتى الآن،و من أهم التطويرات هو إضافة مركبات غير المركبات التي تعود عليها متتبعوا هذه السلسلة كسيارات الشركة و الشاحنات و السيارات المدنية.

 

3-لعبة STRANDED DEEP :

STRANDED DEEP
STRANDED DEEP

 

اللعبة مازالت في نسختها التجريبية المفتوحة و مازالت قيد التطوير لكن مع ذلك لقت إعجابا كبيرا من قبل اللاعبين،لكن رغم ذلك أعتقد أن اللعبة مازالت تفتقد إلى عنصر أساسي و هو العدو،فحاليا لا يوجد أي عدو حقيقي للشخصية كل ما عليك فعله في اللعبة هو الإبحار من جزيرة إلى جزيرة و إكتشاف المحيط.

طريقة اللعب تشابه كثيرا لعبة The Forest إلا أنها تمكنك من الإسترخاء و التمتع بالمناظر الخلابة و الجرافيك العالي الذي سيأخذك إلى عالم آخر.

أرجو أم المقالة أعجبتكم ، شاركنا رأيك عبر تعليق في الأسفل ان كنت تفضل ألعاب أخرى أو عندك بعض الملاحظات حول الألعاب التي ذكرت في هذه المقالة .

 

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. ماذا عن minecraft و call of duty و fifa و world of warcraft وstarcraft و league of legends و conter strike
    لعبة Battlefield HardLine هي فقط أن تستحق أن تثبت في الحاسب أن كنت جيمر

  2. تحدثت عن الألعاب التي تم تطويرها في الفترة الأخيرة،لكن سأقوم بمقال آخر يحتوي على عدد من الألعاب التي ستنال إعجابكم بإذن الله. 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock