الربح من الانترناتشروحات فيديو

الشرح 279 : تحويل حساب ادسنس مستضاف الى عادي مجانا

هل تمتلك حساب ادسنس مستضاف ؟ و تريد تحويله الى حساب عادي حتى تستطيع استعماله في أي موقع تريد ؟ هذا ما سنتعرف عليه اليوم عبر القيام بالعملية عن طريق اسم نطاق مجاني .

 

حساب ادسنس مستضاف
حساب ادسنس مستضاف

لكن قبل ذلك لنتعرف على الفرق بين حساب ادسنس مستضاف و آخر لا ، حقيقة لا يوجد العديد من الفروقات الهامة لأن الفرق الوحيد بينهما حساب ادسنس مستضاف لا تستطيع استعماله الاًّ على المواقع و الخدمات التابعة للجوجل ( مثل البلوجر ، اليوتيوب … ) و الحساب العادي تستطيع استعماله في أي موقع ويب تريد .

مع العلم كذلك هناك حسابات ادسنس خاصة تعرف ” مستضاف على اليوتيوب فقط ” بمعنى أنه مخول لك استعماله فقط على حسابك في اليوتويب ضمن خدمة البارتنر شيب و بالطبع في هذا الشرح سنتعرف على كيفية القيام بتفعيله عبر اضافة الموقع الى قناتك على اليوتيوب .

من الأفضل القيام بكل العملية عبر نفس البريد الالكتروني

تحويل حساب ادسنس مستضاف الى عادي :

الطريقة التقليدية هي كل ما عليك فعله ربط اسم نطاق بمدونتك على بلوجر ، أو في حالة كنت تستعمل موقع جديد فقط تضيف رابطه في حسابك على الأدسنس مثلما هو موضح في الفيديو الذي في الأسفل ، مع العلم أنني سبق و شرحت العملية و كيفية القيام بها ان كنت تمتلك اسم نطاق من شركة OVH في شرح ربط مدونة بلوجر باسم نطاق مدفوع .

المهم الخطوة الأولى سنقوم بالتجسيل في موقع Codotvu الذي سيمكننا من اسم نطاق مجاني ، ثم عبر ذلك الاسم سنقوم بتغيير الاعدادت في مدونة بلوجر من أجل نقوم بتعديل الاسم النطاق المجاني ليصبح اسم نطاق رئيسي ،  بعد ذلك عليك الانتظار من ساعة الى 24 ساعة حتى يبدأ اسم النطاق في العمل .

المهم ثم تتوجه على حسابك على الأدسنس و من الاعدادات تقوم باضافة رابط الموقع ( اسم النطاق ) المهم أن تتأكد قبل ذلك من أن عملية الربط تمت بنجاح ، كما وضحت لكم في الفيديو .

بالنسبة لمن حسابه مستضاف على اليويتوب فقط ، فيستطيع تفعيله عبر القيام باضافة الموقع من خلال اعدادت القناة ، مع العمل أنني أنصحكم باتباع طريقة البلوجر ، حتى لو كنت لا تمتلك مدونة بلوجر ، قم بانشاء مدونة فالعملية لن تأخذ منك الكثير من الوقت .

موقع Codotvu

شرح تحويل حساب ادسنس مستضاف الى عادي :

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫13 تعليقات

  1. اول حاجة حبيت نشكرك عالموضوع
    ثاني حاجة حبيتك تعاوني في ة كي نجي ناجوتي compt google غي التاليفون يقولي erreur temporair
    Nous n’avons pas connecter a un serveur fiable
    Urg bro manajem nod5el l7atta apps teb3a l google

  2. اذا سمحت اعتقد لابد من وضع الموقع في قائمة
    “عرض الإعلانات على مواقع ويب أخرى ” داخل حساب ادسنس لكنه لا يقبل المواقع المجانيه http://www.apellstore.co.vu/
    فكيف سوف يتحول الحساب الى حساب غير نستضاف يمكنني من عرض الاعلانات على مواقع اخرى ” اجد الكلام غير عملي ” وانا جربت الطريقه فعلا ولم تنجح على موقعي
    http://www.apellstore.co.vu/

  3. أخي نيدال بعد أن قمت بتحويل حساب ادسنس مستضاف الى عادي لم يرد علي والموقع عندي خالي من الإشهارات إعطينا الحل الله يخليك

  4. اخي نضال لا يقبل الدومين المجاني ,
    وانا قمت باضافة موقع مدفوع لتحويل حساب مستضاف الى عادي تأتيني هذه الرسالة
    عنوان url هذا غير متاح للاشتراك في جوجل ادسنس
    وهذه صورة توضح
    http://www4.0zz0.com/2015/04/02/04/326761735.png
    فماذا تقترح علي اخي , هل احجز دومين جديد ام اراسل الدعم ?

      1. اعتقد هذا هو الحل الوحيد , ولو سمحت اخي نضال بعد شراء دومين مدفوع وربطه بالمدونة كم المدة التي تنصحنبي بها قبل ان ارسل طلب الترقية

  5. أخي الكريم أنا انتبعت خطوات شرحك في الفيديو لتحويل حساب الادسنس من مستضاف الى عادي وذلك بالدومين المجاني ، وسؤالي هو ماذا سيحصل بعد انتهاء المدة المتاحة للدومين = 1سنة ؟؟؟ هل سيقف ظهور الاعلانات في المدونة؟؟ الرجاء الرد وشكرا لمجوداتك الطيبة .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock