الهواتف الذكية

تسجيل درجة حرارة غير عادية لهاتف One M9

قامت شركة ” Tweakers ” الهولندية بعمل تجربة مثيرة للإهتمام على مجموعة من هواتف الحديثة ، من بينها هاتف HTC  الأخير الذي يحمل اسم  ” One M9 ” , هذه التجربة تتضمن تقنية الأشعة الحمراء لإجراء العديد من الإختبارات الأداء على الهواتف لتسجيل درجة الحرارة التي تصل إليها الهواتف ويتكون هذا الإختبار من جهاز كاميرا حرارية .

النتيجة لم تكن لصالح هاتف One M9 مطلقا . بحيث توصلت درجة حرارة الهاتف بما يقارب 55 سيلسيوس وذلك على اختبار الأداء عبر تطبيق GFXBench .

حرارة غير عادية لهاتف One M9
حرارة غير عادية لهاتف One M9

 

وكما نعرف أن هذه التطبيقات تهدف دائما إلى اختبار قوة الهواتف وقدتها على الإستمرار , وبالتالي قد تصل حرارة المعالج أثناء الاختبار إلى الدرجة التي لا يصل إليها أثناء الاستخدام ، وقد قالت الشركة بأن درجة حرارة One M9 أثناء ممارسة الألعاب يمكنها أن تصل إلى 42.5 ، غير أن و أثناء تجربة نفس الألعاب بقيت الهواتف الأخرى حرارتها دون الـ 38 درجة  . وبالتالي أضافت الشركة بأن الهاتف M9 كما في الصورة أعلاه درجت حرارته ليست طبيعية بحيث عندما تقوم بمسك الهاتف من الأكيد فان ذلك سيؤلمك .

Burn
Burn

يقال أن ارتفاع درجة حرارة الهواتف أمر طبيعي عند الاستخدام  العاب أو التطبيقات التي حجمها كبير و الذي يتطلب قدرة معالجة عالية جدا ، لكن كما في الصورة تظهرلنا بأن حرارة M9 تتجاوز الحد الذي تصل إليه الهواتف العادية بشكل موزون .

وفي النهاية يجب أن لا نحكم على الهاتف قبل إصداره في السوق فمن يعرف ربما تقوم الشركة بإضافة حلول جيدة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock