آندرويدالهواتف الذكية

تسريب الذاكرة في هواتف Android Lollipop 5.1

مشكلة تسريب الذاكرة اللذي كان رفيقاً لنظام تشغيل Lollipop منذ ان صدر ما زال موجودا في النسخة الجديدة من Android 5.1 ! وفقاً لبعض التقارير ولكن Google تقول انه اصلحته مسبقاً !؟ ولكنا المشكلة الوحيدة هي متى سيتوفر للعامة !

عودة تسريب الذاكرة في هواتف Android Lollipop 5.1

تسريب الذاكرة في هواتف Android Lollipop 5.1 / محترفو الشرح
تسريب الذاكرة في هواتف Android Lollipop 5.1 / محترفو الشرح

 

الجدير بالذكر ان نظام تشغيل Lollipop قد حصد شعبية واسعة بين محبي نظام Android إلا انه كان هناك بعض المشاكل الكبيرة اللتي أزعجت كثيراً من المستخدمين ومنها تسريب الذاكرة اللذي أدى لمشاكل أخرى مثل عدم إستقرار النسخة وإنهيار التطبيقات ومشاكل أخرى .

تسريب الذاكرة في هواتف Android Lollipop 5.1

كان من المتوقع ان تقوم Google بإصلاح هذه المشكلة في الإصدار الجديد Lollipop 5.1 واللذي بدأ بالإنتشار والوصول لهواتف Nexus الإسبوع الماضي وأن Google فعلاً قامت بإصلاح مشكلة التسريب منذ شهر كانون الأول/ديسمبر إلا انه وفقاً لبعض التقارير ما زالت المشكلة قائمة!

في الحالتين إما ان Google لم تحل المشكلة او ان مشكلة تسريب الذاكرة في هواتف Android Lollipop 5.1 هي مشكلة جديدة في هذه النسخة 😀 مهما كان السبب فإن Google تقول انه يوجد حل لها ولكن لا يوجد موعد محدد لصدوره .

وحسب كلامهم ” لقد تم إصلاح المشكلة داخلياً” حسب ما ذكرت إحدى الرسائل رداً على مشكلة في النسخة , وأتى في الرد أيضاً ” ليس لدينا جدول محدد لإطلاق تحديث لحل المشكلة للعامة”

ان يكون هناك حل لهذه المشكلة ولكن لا يوجد موعد محدد لإصلاحها هو أمر اكثر إزعاجاً من المشكلة بحد ذاتها وخاصة من يعانون منها بشكل كبير .نأمل ان تقوم Google بطرح تحديث خاص بحل المشكلة بأقرب وقت ممكن , ولكن حتى الأن لا احد يعرف كم سيطول الأمر .

 

كنا سابقاً طرحنا موضوعاً حول حل مشكلة تسريب الذاكرة في Lollipop يمكنكم الإطلاع عليه ربما يفيدكم , هل أنت من مستخدمي نسخة Lollipop وهل تعاني من هذه المشكلة او لديك رأي ؟ شاركنا به في التعليقات أسفل الموضوع .

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock