الربح من الانترناتشروحات فيديو

الشرح 277 : الربح من يوتيوب : مضاعفة أرباحك على اليوتيوب عبر مضاعفة عدد الاعلانات المرئية

شاهدنا في ما سبق كيفية الربح من يوتيوب عبر انشاء حساب يوتيوب تفعيل البارتنر شيب الى جانب ربطه بحساب ادسنس ، لكن يبقى المشكل هو كيف أرفع من أرباحي على اليوتيوب خاصة و أن المشاهدات العربية ( و النقرات ) تعتبر منخفضة جدا على الأنترنت .

الربح من يوتيوب

الربح من يوتيوب
الربح من يوتيوب

من أجل مضاعفة أرباح اليوتيوب هناك 3 طرق ( يمكن اعتمادها ) ، الطريق الأولى و هي بالطبع مضاعفة عدد المشاهدات و تعتبر الأصعب حسب رأي لأن المشاهد ان لم يكن مستهدف و يعجبه ما تنشره فهو لن يزورك مرة ثاني ، انصحك بتجنب ” السبام ” و ترك الزائر يشاهد فيدواتك فقط عندما يحتاج لها ( على الأقل المرات الأولى ) ثم بعد ذلك سيتعود بك .

الطريقة الثانية و هي أن تضاعف عدد الفيديوات ،و هي بالطبع عملية صعبة خاصة يمكن تؤدي بك الى فيديوات غير احترافية و عشوائية تماما ، لكن الجميل في هذه العملية أن اليوتيوب سحري ، يعني يمكن بالمصادفة فيديو من الفيديوات يحقق لك عشرات الآلاف من المشاهدات على اليوتيوب و هو ما حدث معي في فيديو اضافة ماش-آب الذي نشرته لم أعتقد أن سيحقق أكثر من 150 ألف مشاهدة .

الربح من يوتيوب عبر الاعلانات المضاعفة :

الطريق الثالثة و هي الأسهل ، و هي مضاعفة أرباحك على اليوتيوب عبر مضاعفة عدد الاعلانات التي ستظهر للزائر ، كيف ذلك ؟ تلقائيا عندما تفعل خاصية الربح في أي فيديو على قناتك في اليوتيوب فانه و على الأغلب سيظهر للمشاهد اعلان فيديو في بداية الفيديو ، و من الأكيد اعلان أثناء الفيديو .

يعني تقريبا سيظهر له 2 اعلانات ، في أقل من 3 دقائق ! لكن ماذا لو كانت فيديواتي طويلة ؟ ماذا أفعل ؟ الى جانب ماذا لو أريد أن يظهر الفيديو في دقيقة معينة ؟ . كل هذه الأسئلة سنجيب عليها اليوم في هذا الشرح حيث سنتعرف مع بعض على كيفية اضافة أكثر من اعلان في أي فيديو من فيديواتك على قناة اليوتيوب حتى يكون الربح من يوتيوب مضاعف .

 الدخول الى مدير الفيديوات 

العملية سهلة كل ما عليك فعله هو مشاهدة شرح الفيديو و لكن عليك أن تعلم  انك لا تستطيع القيام بالعملية الا في حالت تجاوز الفيديو الـعشر دقائق ، الى جانب أنه في المراة الأولى لن تظهر الاعلانات مباشرة على فيديواتك (أعتقد أنه يتم مراجعتها من فريق البارتنر شيب ) ، الى جانب صديقي القارئ الاعلانات من الأكيد تزعج المتصفح و المشاهدة لذلك تجنب الاكثار منها و أفضل سياسة حسب راي هو أن تضع في كل 10 دقائق اعلان واحد .

شرح مضافعة الربح من يوتيوب : 

بالنسبة للدقائق التي ستختار فيها ظهور الاعلانات للمشاهد ، أنصحك بأن تدرسها جيدا ، و أن لا تكون في خضم شرح نقطة معينة ( ان كانت فيديواتك عبارة عن شروحات مهما كان المجال ) ، الى جانب كما سبق و قلت تجنب  ” تكديس ” الاعلانات في قناتك و فيديواتك .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫7 تعليقات

      1. اتعامل مباشرة
        حسابي عباره عن
        حساب عادي حتى في يوم غيرته ل partner
        وذلك من شرح لك اخي
        عن طريق تغير الى المستهدفين المملكه العربيه السعوديه او شئ من هذا القبيل

        ثم جعلت جميع الفديوهات الخاصه بي $
        فقط

  1. طب ممكن العب فيفا مباشر على قناتي واربح منو
    او احفظ المباراة الي عم العبها عالبلاي ستيشن وبعدا اعرضها على صفحتي

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock