الربح من الانترنات

الربح من رفع الملفات : أفضل 3 مواقع حسب تجربتي

تتعدد وسائل الربح من الأنترنت و بالتالي توفرت فرص أكثر لربح المال على عكس الماضي التي كان فيها الربح من الأنترنت يقتصر على عدت مجلات و الدخل من خلالها محدود و التي تتطلب خبرة من طرف المستخدم على سبيل المثال التسويق الإلكتروني وغيرها من المجلات الاخرى و هي أكثر تعقيدا ..

أما الآن فهنالك طرق كثيرة لجني المال منها ما هو صعب يتطلب الى خبرة و منها ما هو سهل و في موضوعنا اليوم سنتعرف على طريقة من طرق الربح من الأنترنت السهلة والبسيطة جدا و هي الربح من رفع الملفات و التي لا تحتاج الى اي خبرة فقط مجهود معتبر وربح وفير إن شاء الله .

 

الربح من رفع الملفات
الربح من رفع الملفات

 

كما ذكرت لكم سنركز في موضوعنا اليوم عن طريقة الربح من رفع الملفات و تتلخص طريقة الربح من رفع الملفات
أو كما تعرف ب الأبلود و بطبيعة الحال ستقوم برفع ملفات إعتمادا على المواقع الربحية و هي عبارة عن شركات تقدم خدمة رفع ومشاركة وتحميل الملفات مثل المواقع الأخرى المعروفة كالميديا فاير وغيره لكن ما يميز هذه المواقع هو
دفع المال عند مشاركة الملفات .

كل ما عليك فعله هو التسجيل في هذه المواقع الربحية ورفع الملفات بكافة أنواعها برامج ، أغاني ، كتب و غيرها إلى هذه المواقع التي تدفع المال , وبعد الرفع تعطيك هذه المواقع روابط لتنزيل الملفات التي قمت أنت برفعها ويقوم بتنزيلها الناس الآخرين من خلال نشرك لهذه الروابط وعند تنزيلها من قبل المستخدمين تربح أنت وستدفع لك الشركة مقابل التحميلات التي تحصل عليها مبلغ معين وأغلب هذه الشركات تدفع من 3$ إلى 10$ مقابل كل 1000 تحميلة سيظهر لكم هذا العدد كبير لكن سرعان ما تحصل عليه بسهولة و سأقدم لكم في نهاية التدوينة طريقة للحصول عن هذا العدد و أكثر تابعوا الموضوع … وتختلف سعر كل 1000 تحميلة على حسب الاشخاص الذين يحملون الملفات التي نشرتها مثلا اذا كنت تستهدف الدول العربية فسعر كل 1000 تحميلة قليلة مقارنة بالدول الاجنبية .

الربح من رفع الملفات

موقع Hulkload :

الربح من رفع الملفات Hulkload
الربح من رفع الملفات Hulkload

 

 

اعتبر هذا الموقع الربحي من أفضل المواقع التي سأقدمها لكم في هذه التدوينة و ذلك لتجربتي له و حققت منه 20 دولار إلى حد الأن .

ننتقل الأن إلى مميزات الموقع فبكل بساطة هذا الموقع يدعم كل الدول العربيه منها و  الاجنبية كذلك فهو يحتسب التحميلات المكتملة والغير مكتملة و لتطمأن أكثر فهذا الموقع الموثوق يبقي على ملفاتك محفوظة للأبد ، أما بالنسبة إلى حجم الملفات فإن اقل حجم للملف هو 1 كيلو بايت و 200 ميجا بايت ننتقل الأن إلى طرق الدفع و هم :

PayPal, Payza, WebMoney و ذلك عند بلوغك 5$ و هو الحد الأدنى للسحب و يصلك المبلغ خلال 24 ساعة ، للربح من هذا الموقع الموثوق ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع و البدأ في رفع الملفات .

التسجيل عبر نظام الدعوات

التسجيل العادي .

 

موقع 4downfiles :

الربح من رفع الملفات 4downfiles
الربح من رفع الملفات 4downfiles

 

 

يعتبر هذا الموقع الربحي الموثوق من المواقع المنافسة لـ Hulkload فهو يعتمد نفس سياسة موقع hulkload من حيث رفع الملفات مثل رفع ” البرامج, الالعاب, المقاطع الصوتية …” ننتقل الآن إلى مميزات الشركة الربحية 4downfiles فهذا الموقع يتراوح الربح من خلاله من 5$ إلى 7$ لكل 1000 تحميلة للملفات التي قمت برفعها فهو يعتمد بتقسيم الأموال مثل أي موقع لرفع ملفات تستطيعون التعرف عن البلدان من هنا اما بالنسبة للبلدان العربية فأغلبها يدفع 2$ مقابل كل ألف تحميل .

هذا الموقع يتميز عن باقي المواقع الربحية في حجم الملفات فيصل الحد الأقصى لرفع ملف الواحد للعضو المسجل في الموقع إلى 2 جيجا و هي ميزة رائعة أما طرق سحب الأموال عبر البنوك الالكترونية التالية :

PayPal, Payza, Neteller, WebMoney, Skrill ,Vodafone cash و ذلك عند بلوغك 5$ و هو الحد الأدنى للسحب و يصلك المبلغ عادة بين 24 – 48 ساعه ، للربح من هذا الموقع الموثوق ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع و البدأ في رفع الملفات .

التسجيل

موقع FlexyDrive :

3flexy

 

أخيرا نختم بهذه الشركة الربحية الموثوقة و الرائعة كما سبق و قلنا أنا جميع الشركات الربحية الخاصة برفع الملفات
لها مميزات مشتركة و مميزات خاصة ، فالمميزات المشتركة و هي الحد الأدنى لحجم الملف المرغوب رفعه و هو 1 بايت كذلك الحد الأدنى للسحب و 5$ لكل 1000 تحميله حسب البلدان المستهدفة و البنوك المدعومة من طرف هذا الموقع الربحي :

PayPal, Payza, Web Money, Perfect Money ، و يصلك المبلغ عادة خلال 72 ساعه ، و يتميز هذا الموقع بسعة تخزينه للملفات فهو يوفر لك 250 جيجا و يحتفض بالملفات إلى الأبد ، للربح من هذا الموقع الموثوق ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع و البدأ في رفع الملفات .

التسجيل .

 

 

هكذا انتهينا من تقديم أفضل 3 مواقع للربح من رفع الملفات و كما وعدتكم في أول التدوينة انني سأقدم لكم طريقة للحصول على 1000 تحميلة بسهولة ، لكن الأمر يعود اليكم و طريقتكم في نشر الروابط و الملفات التي قمتم برفعها أنا سأقدم لكم بعض الأفكار لزيادة أرباحكم أولا عليكم تنويع الملفات برامج ، ألعاب ، كتب …

ثانيا يجب استهداف المنتديات الأجنبية و العربية الأكثر شهرة لأنها تستهدف الزوار ، و الأهم من هذا عند تسجيلك في المنتديات عليك الإهتمام بجملية تقديم الموضوع ، إنشاء شرح للبرنامج و النشر عبر المواقع التواصل الإجتماعي فعند مشاهدة الزائر الموضوع منظم و جميل و إن كان البرنامج مطلوب بشدة فسيقوم بتحميله دون تردد و أنا اشارككم خبرتي و تجربتي ارجوا أن أكون قد قدمت لكم الاضافة من خلال هذا الموضوع و اي استفسار فريق محترفو الشرح في خدمتكم .

اظهر المزيد

Wael Manai

وائل المناعي ، عمري 18 سنة من تونس مهوس بالتكنولوجيا و متتبع لحظة بلحظة لكل جديد لها ، مصمم جرافيك وتحديدا بالفوتوشوب خبرة 5 سنوات ، مدون و كاتب مقالات تقنية .

‫13 تعليقات

  1. السلام خويا نضال…صحيح هي فعلا مواقع ربحية …و لكن قوانين المنتديات و المواقع تغيرت كثير لاحظ ان العديد من المنتديات تمنع الروابط الربحية و قد تصل العقوبة الى ايقاف العضوية….اضافة الى شدة المنافسة….يعني المشكلة الان لا احد يسمح بوضع روابط ربحية..

    1. تستطيع انشاء مدونة مجانية خاص بك و تعتمد على الله و الجوجل ، أو قناة يوتيوب … مع العلم أن هذه المنتديات لا تعترض على الأعضاء القدماء بها … اما بالنسبة للأعضاء الجدد فكلامك صحيح

  2. طريقة ربح المال عن طريق هاتفك ا?ندرويد عبر

    تطبيق سهل جداا . تابع معي هدا الشرح البسيط:

    1) اذهب الى play store و قم بتحميل هذا التطبيق” whaff rewards ” مجانا

    2) افتح التطبيق ثم اضغط على log in موجودة في

    ا?على للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك .

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود ، اكتب

    “CY65682” ( أكتب الكود بأحرف كبيرة) و سيتم

    التفعيل و منحك هدية 0.30 $ مباشرة.

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها

    عليك التطبيق و عند وصولك الى $10 يمكنك

    سحب اموالك.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock