مواقع و خدمات

أفضل 10 مواقع لتقصير الروابط

هل تبحث عن هذه القائمة من المواقع URL تقصير؟ هنا يمكنك أن ترى أفضل 10 مواقع لتقصير الروابط التي يمكن أن تساعد مستخدمي الإنترنت بتقصير عناوين المواقع أو الروابط التابعة طويلة. يمكن أن تكون هذه المواقع خدمات مفيدة جدا عندما تنصح أصدقائك لزيارة عنوان موقع ويب طويلة أو روابط الإحالة الخاص بك. في هذه المقالة، ولقد أدرجت أفضل خدمات تقصير الروابط التي يمكن أن تساعدك على تعزيز الروابط التابعة الخاص بك وإخفاء عناوين مواقع الويب طويلة. حسنا دعونا نرى القائمة.

أفضل 10 مواقع لتقصير الروابط

أفضل 10 مواقع لتقصير الروابط
أفضل 10 مواقع لتقصير الروابط

1. Bit.ly – Bitly هي واحدة من تقصير رابط الأكثر شعبية والتي يمكن استخدامها لإخفاء وتقصير عناوين المواقع الخاصة بك الطويلة. وقد بدأت هذه الخدمة في عام 2008 وكان مختصر الروابط الافتراضي لتويتر. واحدة من أفضل مواقع تقصير الروابط . واحدة من أفضل الطرق لتقاسم صفحات الويب المفضلة لديك.

2. Goo.gl – Goo.gl هي واحدة من أفضل خدمات تقصير الروابط على شبكة الإنترنت التي يملكها جوجل. بدأت جوجل خدمة تقصير عنوان الموقع في ديسمبر 2009، والآن أصبحت واحدة من خدمات تقصير الروابط الأكثر شعبية على شبكة الانترنت التي تسمح أيضا للمستخدمين تتبع  إحصاءات من عناوين التي تم تقصيرها .

3. Su.pr – Su.pr هي واحدة من أفضل تقصير رابط لأصحاب المواقع لأنه يمكن أيضا زيادة حركة المرور من ثير تقصير عناوين المواقع. وهي مملوكة من قبل Su.pr سبورل ويمكنك الدخول إلى هذا تقصير عنوان موقع مع الخاص بك سبورل المعلن الرقم. هذا الموقع  يتيح للمستخدمين للحصول على المزيد من الحركة من خلال تبادل الروابط على  مواقع الشبكات الاجتماعية .

4. Adf.ly– إذا كنت ترغب في كسب المال على الانترنت، Adf.ly يمكن أن يكون أفضل خدمة تقصير العناوين لأنه يسمح للمستخدمين لكسب المال عن طريق تبادل عناوين المواقع . ويمكن للمستخدمين كسب 4 دولارات لكل ألف من النقرات.

5. Ow.ly – Ow.ly هو موقع مفيد جدا التي تساعد المستخدمين على تقصير عناوين المواقع ومشاركة الملفات . ويتم تشغيل هذه الخدمة من خلال خدمة إدارة وسائل الاعلام الاجتماعية هوتسوت.

6. Tinyurl – Tinyurl هي واحدة من أقدم خدمة تقصير الروابط الذي بدأ في عام 2002. و لا تحتاج إلى تسجيل حساب لتقصير عناوين المواقع.

7. T.co – T.co هي خدمة تقصير الروابط الكبيرة التي تشغلها تويتر لمنع الارتباط البريد الالكتروني غير المرغوب على تويتر. إذا كنت ترغب في تقصير عنوان موقعك مع هذا النطاق، اذهب إلى حساب تويتر الخاص بك، وتغرد وصلتك، سيتم تحويل رابط بالتغريد لـرابط t.co .

8. Is.gd – Is.gd ليست شعبية جدا مثل bitly وgoo.gl ولكنها مفيدة التي تساعد المستخدمين على تقصير عناوين المواقع بسهولة.

9. Cli.gs – Cli.gs هو تقصير موقع مفيد حيث يمكنك الحصول على إحصاءات مفصلة.

10. Tiny.cc – Tiny.cc هو موقع بسيط يمكن أن يساعدك على اختصار عناوين المواقع الخاصة بك، وتتبع وإدارة عناوين المواقع.

هل لديك ما تشركه في الموضوع ؟ أخبرنا به في التعليقات 🙂 ,,

– هل أعجبك الموضوع ؟ هل سيعجب أصدقائك ؟

– شاركه 🙂

اظهر المزيد

Black Oxygene

BlackOxygene . ، " لَيَسَ لَدَيَّ مَوُهِبَةٌ خَاّصّةٌ .. أَنَا شَدَيّدُ الفُضُوُلِ فَقَطُ " ⁽❥₎.. !! مهتم بالاخبار التقنية ,, و متابع لكل جديدها ,, محب للفيديوا جيمز ,, أهوى قراءة الروايات :) ,, و أحاول جهدا أن أصنع الفارق ,, و أحدث كل ما أستطيع أن أحدثه ,, :)

‫6 تعليقات

    1. جرب ,, أعلانات حسوب ..
      مع العلم أنه فيه الكثير من الشركات مثل جوجل أدسنس
      لكن جوجل أدسنس هو أفضلهم ,,
      وهناك عدة طرق للربح من البلوجر ( الربح من أختصار الروابط ، الربح من رفع الملفات ، الربح من تسويق منتوجات ، ,, الخ )

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock