iOSالمجلة

iWork على iCloud مجاناً للجميع

بعد نقل حلتها الإنتاجية للتطبيقات عبر المتصفحات منذ عدة سنوات .. Apple الأن تعود لتعرض خدمة Cloud لأي شخص .قد أعلنت يوم الخميس أن الخدمة الأن متوفرة مجاناً حتى للأشخاص اللذين لا يمتلكون أجهزة Apple وذلك عبر خدمة iCloud التجريبية .

iWork على iCloud  مجاناً للجميع :

بعد التوجه إلى خدمة iCloud التجريبية المستخدمين اللذين لا يملكون أجهزة Apple يمكنهم الأن التسجيل مجاناً ليستطيعو إستعمال تطبيقات iWork الحسابات المجانية ستأتي 1 GB من المساحة التخزينية .

iWork على iCloud  مجاناً للجميع
iWork على iCloud مجاناً للجميع

 

لتسجيل اضغط على الرابط الموجود في الأسفل ، ويمكنك التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على Creat one now .لتظهر لك صفحة التسجيل ولكن إلى الأن الخدمة تجريبية أو نسخة “بيتا” كما يطلق عليها . وقد علق البعض على أن Apple تقوم بهذه الخطوة لتسترعي إنتباه مستخدمي Windows و Android من خلال هذا التطبيق والمساحة المجانية وهذا دليل على أنها تسعى لأخذ نصيبها في هذا المجال .

وقد قامت Apple بشكل واضح بإزالة بعض الميزات من تطبيقات iWork عند نقلها إلى المتصفحات ولكن Apple قامت ببطئ بإضافة بعضها مجدداً مع مرور الوقت . متضمنة المخططات ,اللغة, والخطوط iWork يجب ان يكون الأن متوفراً للجميع . ولكن قد بلغ البعض ان الموضوع ما زال قيد العمل في بعض المناطق .

هل ترى أن Apple تسعى لضم مستخدمي Windows و Android لها ؟ هل أنت ضد أم مع هذه الفكرة .. شاركنا رأيك بالتعليقات في الأسفل .

التجسيل في iCloud مجانا

 

اظهر المزيد

Mohamed Des

طالب هندسة معمارية , خبير في مجال الكمبيوتر والأندوريد , أهوى الأمور التقنية المعقدة واللتي لا حل لها :D أحاول البحث فيها وحلها مهما كانت الطريقة صعبة . أحاول تطوير نفسي إلى الأفضل بتعلم لغات البرمجة .

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock