آندرويد

Instant : تتبع عاداتك على هاتفك الذكي

Instant هو تطبيق من Emberify الهدف من تطبيق Instant هو تتبع استخدام هاتفك الذكي لكي يساعد المستخدم على ان يكون اكثر دراية بعاداته وتشجيعه على الموازنة بين نمط حياته واستعماله لهاتفه.  Instant يقوم بتسجيل عادات هاتفك الذكي او ما تقوم بفعله لكي تعرف ما هو اكثر شيء تستعمل فيه هاتفك الذكي.

Instant
Instant

 

جميعنا نعرف ان الهواتف الذكية هي تحفة تكنولوجية ، وأصبحت أيضاً أمراً رئيسياً ومركزياً في حياتنا.  Instant يحاول مساعدتك لمعرفة كم تستخدم هاتفك الذكي, وأيضاً في ماذا تستخدم هاتفك الذكي.  Instant يستطيع عد عدد المرات التي قمت بها بفتح قفل هاتفك والتطبيقات التي تستخدمها ومتى, وحتى أنه يتتبع عدد المرات التي تستعمل فيها البرامج المتوافقة مع Google. ولمحبي البيانات والمعلومات Instant يعطيكم رسم بياني كامل عن استخدامك للهاتف وبشكل منسق وجميل.

التعامل مع تطبيق Instant سهل كسهولة تثبيته. الشروحات في بداية البرنامج بسيطة وتقودك بسهولة لتعمله وهذا بفضل تصميمة بتصاميم Material Design.

ويحتوي التطبيق على القليل من الأزرار وهذا حتى لا يرتبك المستخدم. وبالنسبة لي عمل التطبيق كما يقول وصفه عند التحميل، وشاهدت نشاطي بطريقة رقمية عن طريق التطبيق فقد استخدمت التطبيق لمدة ثلاث أيام وعندما رأيت جدولي الخاص بالبيانات وكأنني نظرت إلى ملفي في سجل الأحوال المدنية  😀

واجهة Instant
واجهة Instant

 

وتكامل التطبيق مع Google عمل بشكل جيد وبدون مشاكل. حقيقةً مع تكامله وشكله وسهوله عمله سيبدو لك أنه من تصميم Google بنفسها.

على كل حال، هذا التطبيق جيد جداً لمن يبحث عن طريقة لمعرفة طريقة استغلاله لهاتفه، انا عن نفسي سأبقيه لمدة وتجريبه لوقت اطول وقد أبقيه دائماً. وهو لا يستهلك سوى القليل من شحن البطارية.

 

أنصحكم بتنزيل التطبيق وإعطائنا رأيكم، وإذا كنتم قد جربتموه فأعطونا رأيكم حول التطبيق في التعليقات في الأسفل.

اظهر المزيد

Mohamed Des

طالب هندسة معمارية , خبير في مجال الكمبيوتر والأندوريد , أهوى الأمور التقنية المعقدة واللتي لا حل لها :D أحاول البحث فيها وحلها مهما كانت الطريقة صعبة . أحاول تطوير نفسي إلى الأفضل بتعلم لغات البرمجة .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock