المجلة

Galaxy S6 : ‫‬‎تسريب جديد لهاتف سامسونج جلاكسى اس 6

أثناء بحثي عن سماعات جديدة لهاتفي على موقع امازون وجدت بالصدفة على صفحة أحد المنتجات تظهر صورة لنسخة Galaxy S6 “المزعومة”. أعرف بماذا تفكرون قد تكونون مسبقاً رأيتم التسريبات المسبقة واللتي تركت مجالاً لمخيلتكم لتصور الهاتف الجديد . ولكن هذه الصورة مختلفة قليلاً . هذه الصورة هي الأكثر دقة لهاتف Galaxy S6 لحد الأن .

صورة مجسمة لهاتف Galaxy S6
صورة مجسمة لهاتف Galaxy S6

Galaxy S6 :

كما ترون في الصورة قامت سامسونغ بإستخدام حواف مستديرة حول الشاشة كما الحال مع هاتف Galaxy Note 4 سلسلة أجهزة A . ويبدو ان الحوالف مصنوعة من المعدن ورقيقة جداً كما كان متوقع .

شيئ أخر قد تلاحظونه هو مكان زر التشغيل واللذي اصبح مكانه إلى الأسفل قليلاً على عكس النماذج السابقة . وقد تلاحظون أيضاً فتحة في اسفل الطرق اليميني للجهاز يبدو كأنها مكان وضع الشريحة وبطاقة الذاكرة كما تظهر الصورة اللتي في الأسفل .

صورة مجسمة لهاتف Galaxy S6
صورة مجسمة لهاتف Galaxy S6

 

إذا كان الأمر صحيحاً فإذا هذه هي الخطوة اللتي ستغير مسار نسخ أجهزة Galaxy s واللتي كانت دائماً تحتوي على الشريحة وكرت الذاكرة بشكل مخفي تخت الخطاء الخلفي للجهاز اللذي يمكن فكه وتركيبه . هذه الميزة تؤكد أنه سيتم إتباع تصميم “unibuddy” اللذي قد تم الإعلان عنها مسبقاً .
نقطة إيجابية لصالح كرت الذاكرة والشريحة المخفيان في الفتحة واللتي ستتمكن من الوصول إليهما دون الحاجة لنوع الغطاء الخلفي للجهاز كما كان الأمر مع الموديلات القديمة من Galaxy s.

النقطة السلبية لهذا الأمر هو تذكر مكان وضعك للأداة اللتي تقوم بفتح مكان الشريحة وكرت الذاكرة في حال رغبتك بتغيرهما وأيضاً البطارية ستكون غير قابلة للإزالة .

هناك إحتمال كبير بأن تكون هذه الصورة غير حقيقية لجهاز Galaxy s6 واللذي سيتم الكشف عنه في أول شهر مارس/أذار من قبل شركة Samsung . قد تكون صورة تجسيدية تم رسمها من قبل شركة تصنيع بيت الهواتف ” الكفرات” لرسم فكرة عن كيف سيكون شكل بيت الحماية الخاص . ومع ذلك أنا اميل لتصديق الأمر لأنها فكرة جيدة .

هل تنتظر صدور جهاز Galaxy s6 ؟ هل لديك فكرة كيف سيكون شكلة ؟ إن كان لديك أي فكرة او رأي شاركنا فيه بالتعليقات أسفل الموضوع .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock