تطوير المواقع

BestHost استضافة تونسية تمكن مستعمليها من فترة تجريبية مجانا

كل يوم نشهد و لادة شركة أو موقع جديد مختص في الاستضافات في تونس ، و أنا لا أخفي عنكم سعيد بهذا فكلما كثرة هذه الشركات كلما اشتدت المنافسة ، و كما نعلم المنافسة تؤدي تلقائيا الى عروض تجارية رائعة التي تخدم  المستعمل و هنا المستعمل بالطبع هم نحن .

 

أولا و قبل أن أشرع في كتابة هذه المقالة اتصلت مباشرة بمدير هذه الاستضافة و قد وعدني بأنه سيوفر لحرفائه أسهل و سائل الدفع حتى التي لا يدعمها ، و على فكرة فهو يدعم الدفع عن طريق التحويل البنكي ( تونسي أو عالمي ) ، عن طريق الهاتف الجوال ( موبي فلوس ) ، عن طريق الباي بال كذلك للاطلاع أكثر على وسائل الدفع اضغط هنا .

BestHost استضافة تونسية :

ليس هذا فقط بل سيمكن كذلك حرفائه من الحصول على استضافة مدفوعة مجانا و ذلك لفترة تجريبية تدوم 14 يوم ، حتى تتأكد بنفسك صديقي القارئ من الاستضافة و امكانياتها و هل تتماشى معك و مع ما تريد فعله أو لا … حتى في حالت لا تمتلك اسم نطاق سيوفر لك نطاق فرعي باسمك حتى تستطيع التجربة كما تريد . الحقيقة ما أعجبني في هذه الاستضافة ، أن فريق الدعم متصل دائما و يقدم خدماته مجانا ، فكما نعلم الاستضافات الأخرى تمكنك من النصائح لكن أي تدخل ” يدوي ” منها سيكون مقابل مبلغ مالي غالبا ما يكون 40 دينار تونسي . ليس هذا فقط تستطيع كذلك انشاء راديو يبث 24 ساعة من خلال عرضهم الخاصة .

 

BestHost
BestHost

و بالنسبة لسعر الاستضافات فهو سعر أكثر من رائع خاصة فمقابل  45 دينار تونسي ستتحصل على استضافة غير محدودة لمدة عام كامل :

قواعد بيانات غير محدودة
مساخة تخزين غير محدودة
باندويث غير محدود
حسابات بريد الكتروني غير محدود
نطاقات فرعية غير محدودة

و من المزايا الأخرى لـاستضافة BestHost :

كل الحسابات مرفقة بخدمة Cloudflare مجانا
كل الحسابات مرفقة بأداة R1backup التي تقوم بأخذ نسخة أحطياطية من موقعك بشكل ألي و يومي و يمكنك استرجاع أي نسخة بكل سهولة.
كل الحسابات مرفقة بأداة Softaculous التي تحتوي على مكتبة من السكريبتات التي يتم تنصيبها بنقرة واحدة مثل ووردبرس و برستاشوب و دروبل و غيرهاا من ااسكربتات..
كل الحسابات مزودة بأداة Rvsite Builder التي تساعدك على بناء موقعك من أ الى ي دون كتابة أي كود بطريقة مبسطة جدا.

الدخول الى استضافة BestHost اضغط هنا 

الحصول على فترة تجريبية :

بالنسبة الى طريقة الحصول على الاستضافة المجانية ( التجريبية ) يجب عليك اتباع هذا الرابط اضغط هنا لتقديم الطلب و ستصلك معلومات الدخول في حد أقصاه 10 دقائق ( يجب عليك أحيانا التثبت في (SPAM

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock