آندرويدالهواتف الذكية

Age of Sparta لعبة حربية جديدة – آندرويد

Gameloft يوجد بعض الأمور الثابتة في هذا العالم, السمك دائماً يسبح في الماء, الطيور تحلق في السماء وشركة Gameloft دائماً تجد طريقة جديدة لصنع لعبة تحتوي الكثير من الأمور لشرائها ضمن اللعبة.

Age of Sparta لعبة حربية جديدة

من أحدث ألعاب Gameloft هي لعبة Gameloft : Age of Sparta وهي عبارة عن لعبة بناء عالم خاص بك في اليونان القديمة. ويوجد الكثير من الأمور لشرائها ضمن اللعبة.

Gameloft : Age of Sparta
Gameloft : Age of Sparta
Gameloft : Age of Sparta
Gameloft : Age of Sparta

 

كلاعب لمثل هذه الألعاب او ما يشابهها فلن يكون صعباً عليك فهم كيف يتم لعبها. تقوم ببناء الأبنية في مدينتك لكي تحصل على الأموال وتدرب الجنود. ويوجد نوع ما من المهام والطلبات لتكملها معظمها يخص الحروب والقتال وكل هذا في سبيل زيادة مواردك. أن تبني حتى تهجم او تهجم حتى تبني وصلتكم الفكرة. وأيضا يمكنك ان تهاجم ضمن تحالفات مع لاعبين أخرين. ويمكنك ان تجد الكثير من اللاعبين ضمن اللعبة لتتعرف عليهم ولإكتساب الخبرات من بعضكم وستساعدهم ويساعدوك في اللعبة.

Gameloft : Age of Sparta
Gameloft : Age of Sparta
Gameloft : Age of Sparta
Gameloft : Age of Sparta

 

Gameloft : Age of Sparta   تشبه باقي ألعاب البناء من حيث المبدأ وطريقة اللعب. حيث يمكنك الحصول على الكثير من الذهب عن طريق الضغط على الأشياء وجمع الضرائب. ولكن ما تزال اللعبة صعبة لإتقانها. يمكنك شراء الذهب او أي شيء مقابل المال والحصول على الكثير من الوحدات القتالية والمباني الفريدة. وبعض الأمور في اللعبة يصل سعرها حتى 99$ في Gameloft : Age of Sparta، ولكنها ما تزال مجاني في حال لم تمانع أن تصبح مزرعة  😀 وأعني هنا ان يتم مهاجمتك حتى تصبح أرضاً قاحلة، وهذه هي حال مثل هذه الألعاب، يمكنك تحميل اللعبة فقط بالضغط على إسمها ليتم تحويلك إلى متجر Google Play

 

 

لا تنسى ان تجرب اللعبة وإخبارنا في حال أعجبتك اللعبة ام لا او كان لديك رأي ثانٍ شاركنا به في التعليقات في الأسفل يسعدنا ان تشارك رأيك معنا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock