الربح من الانترناتشروحات فيديو

الشرح 274 : Adonly شركة اعلانات تدفع مقابل المشاهدات التي تحققها و ليس النقرات

هل مللت ارتفاع احصائياتك من زاورا و صفحات مشاهدة في حين اخفاض أرباحك مع شركات الاعلانات التي تتعامل معها ؟ ما رأيك في شركة اعلانات تعتمد الـ CPM  ، اي انها تدفع لك مقابل الـ 1000 صفحة مشاهدة حتى و لو لم يظغط الزائر على الاعلان ! أعتقد أن ذلك رائع و من شأنه أن يشجعك و يجعلك تطور موقعك أكثر و أكثر .

Adonly و الربح دون الحاجة لانتظار النقرات

شركة اعلانات Adonly
شركة اعلانات Adonly

شركة اعلانات تتعامل بالـ CPM :

Adonly هي شركة اعلانية مثل الادسنس ، موثوقة سبق و تعاملت معها ، توفر لك العديد من أنواع الاعلانات و أنت تختار منها ماينسابك تدفع لك مقابل المشاهدات التي تحققها على موقعك و ليس حين يظغط الزائر على الاعلان بالتالي ستكون العملية مرتبطة بعدد صفحات المشاهدة التي تحققها و ليس بعدد النقرات !

وسائل الدفع في Adonly : 

Adonly يملك 5 وسائل للدفع حتى يسهل عليك أكثر فأكثر استقبال أموالك من تلك الوسائل نجد الباي بال ، البايزا ، تحويل بنكي عادي ، تحويل لبطاقتك على النتلر . أما تاريخ الدفع فهو يشبه الأدسنس أي بعد في منصف الشهر الموالي ( بمعنى لو أرباح شهر جانفي ترسل لك في منصف شهر فيفري ) .

انواع الاعلانات في Adonly :

Adonly يحتوي على العديد من أنواع الاعلانات و كل نوع و سعره المهم كلها لا تعتمد على النقرات و انما تحتسب بعدد المشاهدات  ، و انا الحقيقة عندما استعملته لم أقم بتجربتها جميعها لكن سأرتبها لك الآن حسب الأكثر سعرا :

Pup-under : و هي أغلى انواع الاعلانات التي تحقق لك أكبر مدخول ، لكن الموقع لا يوفرها تلقائيا ، بعد التسجيل عليك الاتصال به ليوفر لك كود خاص بك ( على كل حال في الشرح القادم سأشرح لكم موقع اختصاصو الـ Pup-under ) .

Pop-up : تستطيع استعمالها مباشرة اثر التسجيل و سعرها مرتفع جدا ، لكنها تعتبر مزعجة لزوارك ، Pop-up يعني بمجرد أن يفتح موقع ( أو يظغط على رابط ) تفتح له صفحة ثانية .

Layer Ad : بعد مدة زمنية من فتح موقعك ( أنت تحددها ) يفتح تلقائيا اعلان ابعاده 800*400 في منتصف الصفحة .

Slider : و علان متحرك اينما تحرك الزائر يتحرك معه .

Banner : اعلان عادي يوضع في أي مكان و له العديد من الأبعاد .

هل يشكل Adonly خطر على حسابي في الأدسنس ؟

بالنسبة للـ Banner ، Slider و Layer لا يشكل أي خطر فقد سبق و استعمل الموقع لاكثر من 3 أشهر و لم يأتني أي تنبيه من الجوجل أدسنس ، بالنسبة للـ Pop-up و Pup-under حقيقة لا أعلم بعد على كل حال راسلت الأدسنس أسئله عن ذلك و مازلت أنتظر الاجابة ، اذا أردت راسلهم معي .

التجسيل في Adonly اضغط هنا

شرح كيفية التعامل مع موقع Adonly : 

أرجو أن الموقع أعجبكم ، و أي استفسار لا تتردد في طرحه .

اظهر المزيد

‫24 تعليقات

  1. أخي انا امتلك موقع يعمل ببرنامج invision power bored و نصبط فيه a trafic gen مكنني من الحصول على 9000000 مشاهد في اليوم هل سيعمل هذا الموقع عليه

  2. حقيقة لا أعلم ، و انما أعتقد ان فريق اد اونلي سيكتشف ذلك ، على كل حال اذا أردت التجربة قم بذلك المهم أعلمني بالنتيجة و شكرا

  3. bonjour, svp nidhal mafhemtech kifeh yakhdem l adonly..ki nhel tatla3li publisher ou advertiser w quand je click sur advertiser y9olli User not permission
    je veux s’avoir si c interessant comme site ou pas ?? ET COMMENT CA MARCHE
    MERCI ET BON TRAVAIL

  4. بالنسبة لموقع يأتيه كل يوم 200 مشاهدة فقط كلهم عرب
    ما هي أفضل شركة اعلانية ( تم حضره من الأدسنس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock