المجلة

ميغا-أبلود بعد ثلاث سنوات سجن لمدة سنة !

حققت النيابة الفيدرالية أول حكم لها بالسجن في قضية “ميغا-أبلود” واللتي استمرت لمدة 3 سنوات . “اندروس نومم ” اللذي القي القبض عليه هذا الإسبوع في فيرجينيا وذلك بعد سنوات من المناوشات لتسليم المجرمين الهاربين في هولندا . وثبتت عليه تهمة سرقة التعدي على الملكية . 

قضية ميغا-أبلود وبعد 3 سنوات تصدر أول احكامها

Megaupload
Megaupload

.

وقال مساعد النائب العام “كالدويل” ان هذا الحكم هو خطوة كبيرة وتقدم في اكبر قضية إنتهاك حقوق الملكية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية .قضية ميغا-أبلود مليئة بالإنتهاكات العالمية للأفلام والموسيفة وحقوق مليكة أخرى من عمل الولايات المتحدة الأمريكية .

التهم اللتي وجهتها الجناية الأمريكية بحق الأشخاص الستة المتعلقين بقضية ميغا ابلود ومن بينهم ” كيم دوتكوم” ما تزال معلقة .جميع المتهمين في القضية وخاصة مؤسسها كيم دوتكوم كانوا يتابعون القضية من خارج الحدود الأمريكية وذلك لصعبوة تبادل المجرمين مع الدولة اللتي هم فيها . وقد قامت جمعية الإغاثة الأرمنية بعرض لمحة عن محاولتها لتسليم كيم في الشهر الماضي .

وأضاف المدعو اندروس : انه وافق على التنازل عن جلسة الإستماع في هولندا حيث ألقي القبض عليه في الشهر الأول من عام 2012 والإعتراف بأنه مذنب في الولايات المتحدة الأمريكية .

وملخص ما جاء في البيان :

موافقة اندروس على ما جاء في المحكمة . أن الخسائر اللتي سببها الموقع لأصحاب حقوق الملكية والنشر قد تجاوزت مبلغ 400 مليون دولار وأن الموقع قد ربح منها ما يقارب 175 مليون دولار . وقد ادعى موقع ميغا-أبلود انه يمثل 4 % من حركة بيانات الإنترنت .ويحتوي على 1 بليون زيارة بشكل عام ويمتلك 150 مليون مستخدم و 50 مليون زائر يومي .

يجدر الذكر أن نفس مؤسس موقع Megaupload هو قام بتأسيس موقع :

Mega

شاركنا برأيك بالموقع وبما حدث في التعليقات بالأسفل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock