مواقع و خدمات

مشاهدة القنوات التونسية بجودة عالية و اون لاين مع Streaming HD

أنا شخصيا اعتزلت مشاهدة التلفاز منذ سنوات و بالطبع السبب هو عشقي للحاسوب و الأنترنت ، و أعلم أن الكثيرين مثلي خاصة الشباب لا يفتحون التلفاز الا لمشاهدة مباريات كرة القدم ، لكن السبب حقيقة من كتابة هذه المقالة هو أبناء تونس بالخارج فالبارح اتصل بي خالي ( يعيش في النمسا ) من أجل أن امده بـ موقع يبث القنواة التونسية بجودة عالية و خطر ببالي مباشرة موقع streaminghd.tn أولا لبثه بالجودة عالية جدا و ثانيا لانعدام الاعلانات فيه .

 

مشاهدة القنوات التونسية
مشاهدة القنوات التونسية

مشاهدة القنوات التونسية مع StreamingHD :

Streaming HD و كما يوضح التعريف الخاص به هو موقع غير ربحي بالتعاون مع موقع THD.tn و LocalHost.tn الى جانب الـ ATI  لذلك لن تجد فيه اي اعلانات تزعجك أو تثقل كاهل اتصالك بالأنترنت ، و الجميل في الموقع أنه يحتوي على جميع القنواة التونسية و يبثها بجودة عالية . كذلك البث يعمل 24/7 دون أي مشاكل تقنية و خاصة منها الانقطاع المتكرر الذي نعاني منه في المواقع الأخرى.

الدخول الى موقع Streaming HD اضغط هنا 

في الآخير ارجو أن الموقع أعجبكم و لا تتردد في ارساله لأصدقائك خاصة الذين يعيشون خارج تراب الوطن فكما نعلم دائما ما يبحثون عن مثل هذه المواقع التي تقوم بالبث المباشر للقنواة التونسية حتى يقل احساسهم بالغربة .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock