المجلةبرامج و اضافاتشروحات فيديو

الشرح 263 : مشاهدة افلام التورنت بدون تحميل مباشرة من المتصفح مع اضافة Hola

مشاهدة افلام التورنت بدون تحميل تقنية دائما ما أحاول التعرض اليها على  مدونة محترفو الشرح ، لأنني من محبي الافلام وعملية انتظار فلم حتى يتم التحميل ثم ابدء في مشاهدته طريقة كلاسيكية و لا أحبذها و كذلك المشاهدة مباشرة على مواقع الستريمينع لأنني لا أشاهد الأفلام الا حينما تكون الجودة مرتفعة جدا HD أو Full HD ، حتى أتمتع أكثر بمشاهدة الفلم .

 

مشاهدة افلام التورنت بدون تحميل Hola
مشاهدة افلام التورنت بدون تحميل Hola

مشاهدة افلام التورنت بدون تحميل :

و سبق و تعرفنا على المدونة وفي أكثر من مرة على كيفية مشاهدة افلام التورنت بدون تحميل و كانت آخرها برنامج ROX Player الذي أشاهد عبره الى حد الآن ، و كذلك أستعمل برنامج PopCorn Time الغني عن التعريف في مشاهدة افلام التورنت بدون تحميل خاصة و أن أهم ما يعجبني في هذا البرنامج ، فريقه دائما مايعمل على اضافة أجد الأفلام .

المهم الطريقة التي سنتعرف عليها اليوم ، سنعتمد في استعمالها على اضافة Hola المختصة في فتح المواقع المحجوبة ، فقد قام فريق الاضافة بدمج خاصية جديد في Hola تمكنك من مشاهدة أفلام التورنت مباشرة دون الحاجة الى تحميلها مع امكانية اضافة الترجمة ، لكن للأسف الترجمة العربية لا تعمل بعد فقد قم بتجربت اضافتها و ظهرت لي على شكل حروف غير مفهومة أبدا .

عملية تنصيب الاضافة سهلة جدا ، ان كنت تستعملها مسبقا فستلاحظ خاصية مشاهدة افلام التورنت ، ان كانت غير موجود على متصفحك فقط قم بتنصيبها من الرابط الموجود في الأسفل مع العلم أنني أنصح باستعمالها على متصفح موزيلا فايرفوكس ، لأنني قمت بتجربتها على متصفح جوجل كروم و لاحظت انها تعاني الكثير من المشاكل . بالنسبة الى عملية التنصيب على جوجل كروم أنصحك باتباع نفس الطريقة التي اتبعتها أنا و هي عبر تنصيبها مباشرة من مستودع اضافات الجوجل كروم .

تحميل اضافة Hola

 شرح مشاهدة افلام التورنت بدون تحميل :

 

في الأخير اذا أردت مساعدتنا و تنبيه فريق Hola حتى يقوم باصلاح مشكل الترجمة العربية كل ما عليك فعله صديقي هو ارسال بريد الكتروني الى هذا الايميل help_be@hola.org فقط اكتب فيه ما يوجد في الأسفل و شكرا .

” Hi Hola Team ;

I ask you to fix the problem of Arabic subtitles in Hola Torrents player

thank you “

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock