المجلة

مايكروسوفت اوفيس مجانا للطلاب و الأساتذة حول العالم

منذ البارحة 23/24/2015 أصبح بمقدور الطلاب و الأساتذة حول العالم الحصول على حزمة الاوفيس 365 للتعليم مجانا من مايكروسوفت مباشرة مع امكانية استعمالها على الحاسوب أو مباشرة عبر الأنترنت .

اوفيس مجانا
اوفيس مجانا

 

و رغم أن العديد يرجح الى أن القرار الجديد من مايكروسوفت يدل تماما على خوفها من التطبيقات و البرمجيات التي نشرها الجوجل ” Google Apps For Work ” ، الا أنه قرار لا يمكن الا أن ينال استحسان المتابعيين خاصة الطلاب و المدرسين .

بالنسبة للمتمتعين بهذا العرض من طلاب و أساتذة فانهم سيتحصلون على آخر نسخة من الاوفيس مجانا و ما تحتويه على برامج مكتبية من الوورد ، البور بانت ، الاكسل … ليس هذا فقط بل سيتمتعون بمساحة تخزين مجانية على خدمة التخزين السحابي ” وان درايف ” تصل الى 1 تيرابايت .

و للتمتع بهذا العرض كل ماعليك فعله هو الولوج الى الرابط الموجود في الأسفل ، ثم التسجيل عن طريق بريدك الالكتروني الذي يجب أن تابع للمؤسسة التعليمية التي اما تدرس أو تدرس فيها ، بعد ذلك سيقوم المايكروسوفت من التحقق من احقيتك في الحصول على هذا البرنامج في حالت وجدك أنك فعلا تنتمي الى مؤسسة التعليمية سيقوم بارسال البرنامج اليك عبر البريد الالكتورني الذي سجلت به ، مع العلم أن اوفيس 365 سيصبح داعم للعربية في هذا العرض في شهر مارس القادم .

ارسال طلب الحصول على اوفيس 365 مجانا 

خطوة رائعة من المايكروسوف ، لكن يبقى المشكل في الحصول على عنوان بريد الكتروني تابع فعلا للمؤسسة التعليمية التي تنتمي لها ، فمثلا عندما كنت أدرس في ” المعهد العالي للاعلامية بتونس ” لا أتذكر أنه يحق للطلاب في بريد الكتروني رسمي تابع له ، حتى الأساتذة بريدهم الالكتروني كان دائما اما Gmail أو Hotmail .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock