مواقع و خدمات

الشرح 266 : طباعة قميص اون لاين يحتوي على رسالة و لوجو الذي تريد

أكثر شيء يغضبني أنني أخرج مع أصدقائي ثم أكتشف أن هنالك شخص يلبس نفس القميص ( Tee-shirt ) الذي أرتديه انا ، و يرتفع غضبي خاصة عندما نكون الاثنان بنفس القميص في نفس المكان ، لا أعتقد انني أعاني من مشكل نفساني -_- ، انما لا أريد أن أشعر اني ” نسخ/لصق ” و أعتقد أن الكثيرين مثلي .

طباعة قميص اون لاين :

الى جانب أن هناك العديد من الأقاويل و الحكم العالمية التي قلما تجدها على قميص في المتاجر اضافة يمكن أنك تمتلك جملة تحبها أو لوجو لفريقك  تريد انشاء قميص خاص بك أو خاص بالفريق و بما أننا في عصر الأنترنت <3 سأعرفكم اليوم على موقع رائع تستطيع عبره انشاء قميص كما تريد من وحي أفكارك و التعديل عليه اما باضافة لوجو ، حكمة ، جملة أو أي شيء و فريق الموقع سيتولى طباعة قميص ـك  ارساله لك الى منزلك ، العملية كلها تتم من حاسوبك  و لاحاجة الى أن تتنقل من مكان الى آخر .

طباعة قميص اون لاين
طباعة قميص اون لاين

ليس هذا فقط بل يحتوي الموقع كذلك على العديد من القمصان التي تم انشائها مسبقا من قبل فريق الموقع ، تحتوي على رسائل Original انصحك بالاطلاع عليها لعلك تجد فيها ما يعجبك ، انو تستوحي منها فكرة قميص تقوم أنت بانشاءه .

الدخول الى موقع Maryouli

بالنسبة الى طرق الدفع فالموقع يقبل الدفع عند الاستلام ، الدفع عن طريق البطاقات البنكية التونسية ، و الدفع عن طريق الباي بال ، و انا بحكم تجربتي انصحك باستعمال الباي بال في الدفع لأنه ( و كلنا نعلم ) الوسيلة الأسرع و الأفضل في الدفع … اما بخصوص طرق الاستلام فموقع Maryouli.com يرسل الى جميع أنحاء العالم و ذلك اما عبر البريد التونسي السريع ، او عن طريق شركة Aramex … لكن تستطيع استلام قميص الذي قمت بانشاءه مباشرة من محل الموقع الكائن بـباردو في تونس .

 شرح طباعة قميص اون لاين :

بالنسبة الى الطلبيات الكبرى التي تتجاوز 40 قطعة لا تتردد في الاتصال بفريق الموقع ، حتى يوفر لك تخفيض أكبر من هنا . كذلك لا تنسى صديقي أن تعجب بصفحة موقع ” مريولي ” على الفيس بوك حتى تتمتع بتخفيض قدره 10% .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫3 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock