الربح من الانترناتالمجلة

شاب بعمر 23 سنة ربح مبلغ 500 ألف دولار من تويتر في سنة واحدة !

شاب بعمر 23 سنة ربح مبلغ 500 ألف دولار من تويتر ! عندما إنضم كريس سانشيز إلى التويتر في عام 2009 لم يتوقع أن يأته شيئ منه .

 

ربح مبلغ 500 ألف دولار من تويتر
ربح مبلغ 500 ألف دولار من تويتر

 

يقول كريس : “أنشأت حسابي لأني اريد فقط أن اتابع أخبار بريتني سبيرز فأنا معجب كبير بها “إكتشف انه ليس لديه الكثير ليغرد فيه على التويتر عن حياته اليومية . لذلك بدأ بمشاركة حقائق ومعلومات كان يقرأها اثناء تصفحه الإنترنت .ويبدو أن لديه موهبة في ذلك

ويقول كريس أيضا في عام 2011 قررت أن أنشر التغريدات على مدار اليوم 24/7 وذلك بنشر معلومة كل 15 دقيقة “وهكذا نشأت “اوبرفاكتس”  وفي عام 2012 وصل عدد متابعيه إلى 200 ألف . ومن بينهم شخصيات مشهورة مثل باريس هيلتون والكارداشيان . وبعد فترة ليست بطويلة تواصلت مع شركة إعلانات

ويقول كريس ” ساعدتني الشركة وارتني كيف يمكنني تحقيق المال من “اوبرفاكتس” عن طريق روابط التغريدات والصور . وبدأت بالحصول على شيكات بقيمة ما بين 600 إلى 800 دولار إسبوعياً ولم أكن اصدق الأمر من دهشتي .اليوم حساب كريس على التويتر يتابعه 9.4 مليون متابع . وحساب الفيس بوك قد حصد 1.27 مليون حتى الأن وحساب الإنستغرام وصل عدد متابعيه 468 ألف متابع

ربح مبلغ 500 ألف دولار :

كريس ربح من تويتر من حسابه “اوبرفاكتس” ما يقارب 500 ألف دولار في سنة واحدة فقط .مؤخراً قام كريس بتوظيف شخصين ليساعدوه بالبحث عن حقائق لنشرها وترتيب الجدول الزمني للتغريدات يومياً . وهي ما بين تغريدتين او 4 تغريدات كل ساعة .وهذا حتى لا يمتلئ الجدول الزمني للمتابعين بالكثير من تغريداتنا وخاصة الأشخاص اللذين لا يتبعون الكثير من الحسابات .

في السنة الماضية قامت “بوزفيد” بنشر إنتقاد لكريس لتغريده بحقائق ومعلومات مشكوك فيها او غير صحيحة .ولكن قام كريس بالدفاع عن إستراتيجيته في التحقق من الحقائق اللتي يغرد بها يقول كريس : نحن نسعى أن نجد أكثر من مصدر لنفس المعلومة أحياناً نخطئ وبعض الأحيان المواقع اللتي نأخذ منها المعلومة تخطئ .وبعض الأحيان ترى معلومة ينشرها أحد المواقع على أنها صحيحة وفي نفس الوقت موقع أخر ينشرها على أنها غير صحيحة .أن يكون لدي فريق يساعد كثيراً في تفادي هذه الأمور .

.يعمل كريس بشكل دائم على حسابه في التويتر ولكن يأمل في يوم من الأيام ان يدخل في مجال التلفاز او الإنتاج او كتابة كتاب . أما الأن فهو يعمل على نشر ماركته على اوسع نطاق .وحسب قوله : لم اتوقع ان تكون هذه وظيفتي بدوام كامل . لطالما إستمتعتبالترفيه عن الناس اتمنى ان تجلب “اوبرفاكتس” نوعاً مختلفاً من القيم إلى الإنترنت . إذاكانت تغريداتي تجعل الناس تفكر . إذاً اظن انها تجلب قيماً مختلفة فعلاً .

 

 

اظهر المزيد

Mohamed Des

طالب هندسة معمارية , خبير في مجال الكمبيوتر والأندوريد , أهوى الأمور التقنية المعقدة واللتي لا حل لها :D أحاول البحث فيها وحلها مهما كانت الطريقة صعبة . أحاول تطوير نفسي إلى الأفضل بتعلم لغات البرمجة .

‫5 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock