الربح من الانترنات

ربح المال من موقع Neobux مقابل مشاهدة الاعلانات

هناك العديد من المواقع التي تمكنك من ربح المال مقابل مشاهدة الاعلانات أو النقر عليها ، حقيقة هذه المواقع لا تمكنك من كسب مبلغ محترم لكن في حالت تعاملت مع أكثر من موقع في نفس الوقت تستطيع الوصول الى نتيجة مرضية ، لذلك اليوم سنتعرف مع بعض على موقع NeoBux .

ربح المال من موقع Neobux
ربح المال من موقع Neobux

ربح المال من موقع Neobux :

تبدأ بمشاهدة الاعلانات عن طريق الضغط على الاعلان. كل اعلان تشاهده تربح منه نقطة و 3Adprize غير المبلغ المرصود. بعد مشاهدة جميع الاعلانات الموجودة اضغط على عدد الAdprizeالموجود بعد الاشهارات. ستشاهد من خلاله اشهارات اخرى ليس فيها أي ربح بل عن طريق الحظ ستربح مبلغ مالي يتراوح بين 0.250 $ و 50$  أو تربح عدد من النقاط تتراوح بين 10 و 10000 نقطة و هذا لن يكون كل يوم إلّا ان كنت محظوظا جدا.

عليك أن تقوم بهذه الخطوة كل يوم و تشاهد أكبر عدد ممكن من الاعلانات وذلك عن طريق الدخول الى حسابك أكثر من مرة في اليوم لتقوم بجمع أكبر مبلغ تستطيع جمعه لأنه بعد 15 يوم من التسجيل ستتحصل على الرابط الخاص بك و تستطيع دعوة أصدقائك للانضمام اليك كما أنه يمكنك من تـفـعـيـل خاصية اكتراء الاشخاص وهي مثل دعوة أصدقائك للانضمام اليك الّا أنه يجب عليك دفع مبلغ مالي للقيام بهذه العملية وهو ما يوفر لك دخلا اضافيا الى جانب مشاهدة الاعلانات.

يوجد كذلك بعض الفيديوهات القصيرة عند مشاهدتها تربح عدد معين من الCoins.

تستطيع أيضا أن ترفع عدد الاعلانات التي تشاهدها يوميا و أن ترفع المبلغ المالي المرصود لكل اعلان عن طريق رفع حسابك الى المستوى الموالي و ذلك يكون عن طريق شراء اشتراك golden.

ان كان عندك موقع أو مدونة أو صفحات اجتماعية تستطيع أن تقوم بالإشهار والتعريف بهم عن طريق شراء عدد من الضغطات للإشهار وهم أنواع وهذا يمكنك من ربح مادي هام فكل شخص يشاهد اشهارك تربح أنت مبلغ مالي و هذا المبلغ يكون حسب النوع الذي اشتريته أنت و هو أعلى من المبلغ المرصود للإشهار الواحد عند المشاهدة.

الخطوة الأخيرة :

و هي جمع الأموال و ذلك بعد الوصول الى المبلغ المالي الأدنى لكي تستطيع المطالبة بأموالك وتكون عبر ارسال الأموال عن طريق حساب بنكي في احد البنوك الذي يتعامل معهم الموقع وهم PayPal, Payza أو Neteller و ان لم يكن لديك حساب في أحدهم ما عليك سوى فتح حساب عن طريق الانترنت.

التسجيل في موقع Neobux 

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. وهل تسمي هذا ربحا؟؟
    انا من متابعيك واظنك انك قلت ان هذا ليس ربح لانه اذا فتحت الانترنات في ذلك اليوم ربحت وان لم تفتح لم تربح؟؟

  2. وهل من المعقول ان تربح من دون فتح الموقع يا hzweb4 ؟؟
    ليكن في علمك. انك عندما تتغيب عن الموقع ولا تضغط على الإعلانات. فانت تتسبب في خسارة شخص اخر قد قام بإستاجارك.
    فتقوم الشركة بحرمانك ( من بعض الضغطات ) إذا ام تضغط.

    معلومة..
    يمكنك الربح من الموقع من دون إستاجار اي Referrals. وذلك عن طريق تسجيل اشخاص من الرابط الخاص بك.

  3. صحيح اخي ، انا اقصد ان الربح يكون عندما تفتح وعندما لاتفتح (مثل اعلانات ادسنس) بينما هذه المواقع يجب الفتح في كل يوم والضغط على الاعلان بسعر زهيد جدا…… حقيقة هذه المواقع تقوم باستغلال طاقتنا فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock