الربح من الانترنات

حماية حساب ادسنس عن طريق جعل الاعلان يظهر في المواقع التابعة لك فقط

حماية حساب ادسنس أمر هام جدا فقط ان كنت تملك متابعين عرب ( للآسف ) ، في الأسبوع الفارط هنالك من قام باضافة موقعي في مواقع جلب الزوار الوهميين و كما نعلم قوانين جوجل تمنع ذلك !! لكن لحسن الحظ دائما صفحة الاحصائيات مفتوحة امام عيني لذلك اكتشفت ذلك و قمت بردت الفعل . كذلك صديقي مراد صاحب مدونة ” المجانيات ” العربية شخص ما قد قام بتبليغ الادسنس و تسبب في اغلاق حسابه .

الحساد هم السبب وراء حماية حساب ادسنس :

المهم هنالك العديد من الأساليب و الطرق من أجل حماية حساب ادسنس و ان شاء الله سأشرحها لكم جميعا خلال هذا الأسبوع لأنني لم يخطر ببالي أبدا ان هنالك أشخاص تذهب بها درجة الحسد الى أن تعمل على غلق حسابات ادسنس لاناس تعمل بكل جهد ، على سبيل المثال المدون المغربي راغب آمين حدثت معه ” غريبة ” ( راغب متزوج ، و زوجته حامل ) و هناك من قام بانتحال شخصية شركة و قام بابلاغ اليوتيوب و لو تصرف راغب لأغلق حسابه .

حماية حساب ادسنس :

في شرح اليوم سنتعرف مع بعض على خاصية في حساب الادسنس تمكنك من جعل الاعلان يظهر فقط على المواقع التابعة لك ، بمعنى أن في حالت قام شخص ما باستخراج كود الاعلان الخاص بك ووضعه في مدونة أخرى أو موقع مخالف لشروط الادسنس فان الاعلان لن يعمل و هذا كله من أجل حماية حساب ادسنس من الحساد ، و لتعلم صديقي كل ما كثر حسادك كلما دل ذلك على أنك في الطريق الصحيح و انه عليك المواصلة لأنه ينتظرك نجاح أكبر .

أول شيء افتح حسابك على الادسنس ثم توجه الى الاعدادت كما توضح الصورة في الأسفل :

حماية حساب ادسنس
حماية حساب ادسنس

بعد ذلك تفتح معك صفحة جديدة نتوجه الى Access and authorization  و من هناك تضيف المواقع التابعة لك و التي لن تظهر الاعلانات في غيرها ، مع العلم أنه ان كنت تملك قناة يويتيوب عليك كذلك اضافة رابط اليويتيوب و نفس الحال بالنسبة للبلوجر

حماية حساب ادسنس
حماية حساب ادسنس

بعد الانتهاء من العملية عليك الانتظار لبعض الساعات ثم بعد ذلك ستكون متأكد أنه تم تحديث اعدادت حسابك ، مع العلم أنه في حالت قام أي شخص آخر باضافة أحد اعلاناتك في موقع غير المواقع المصرح لها ستصلك رسالة على حسابك في الأدسنس تعلمك بذلك و تعطيك رابط الموقع الذي استعمل كود ادسنس الخاص بك .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم مشكور على الشرح الرائع لكن عندما اضيف رابط اليوتيوب لو كنت استعمال اكثر من قناه هل اضيف كل قناه بشكل خاص اما اضيف رابط موقع اليوتيوب نفسه وهذا يكفى

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock