المجلة

تعلم بناء طائرة ميلينيوم فالكون بنفسك !

لم اشتري طائرة بدون طيار  بعد . ولكن يوماً ما احلم بإمتلاك واحدة .بعد كتابة العديد من المواضيع حولها احب ان افكر انني اعرف ماذا افعل او لا أفعل بواحدة من هذه الطائرات الصغيرة .

على سبيل المثال . أعرف انه لا يجب علي ان اجعلها تحلق بالقرب من نوافذ المشافي او فوق المياه في حال لم تكن البطارية مشحونة جيداً , أو في حديقة البيت الأبيض مثلا 😀 او في مكان قد يغضب بعض الطيور الجارحة .ولكن يوجد شيئ فعلاً اريد ان افعله فور فتحي لعلبة الطائرة في حال حصولي على واحدة وهو تحويلها لطائرة “ميلينيوم فالكون” من فيلم ستار وورز .وبما انه يوجد فيلم جديد لستار وورز سيتم عرضه في شهر ديسمبر فلا يوجد وقت أفضل من هذا لتحول طائرتك العادية إلى شكل من اشكال المجرة البعيدة جداً .

بناء طائرة ميلينيوم
بناء طائرة ميلينيوم

 

بناء طائرة ميلينيوم :

قناه على اليوتيوب بإسم “Oliver C” قام بتعديل طائرة صغيرة من نوع “quadcopter” والبسها هيكل طائرة ميلينيوم  مخصص لها .وأضاف فيديو جميل وضعه في الأسفل يظهر فيه طائرته الفالكون

 

يمكنك شرائها الأن . او يمكنك بناء طائرة مصغرة كما فعل Oliver C واللذي نشر تعليمات (الرابط في الأسفل )  حتى يستطيع أي شخص يملك الشجاعة كي يقوم بتعديلها . هل تمتلك طائرة صغيرة ؟هل تستطيع تعديلها ؟ او تود شراء واحدة او تحلم بإمتلاكها ؟ شاركنا أفكارك في التعليقات في الأسفل .

مشاهدة شرح كيفية بناء طائرة ميلينيوم

اظهر المزيد

Mohamed Des

طالب هندسة معمارية , خبير في مجال الكمبيوتر والأندوريد , أهوى الأمور التقنية المعقدة واللتي لا حل لها :D أحاول البحث فيها وحلها مهما كانت الطريقة صعبة . أحاول تطوير نفسي إلى الأفضل بتعلم لغات البرمجة .

‫2 تعليقات

    1. التكلفة ليست المشكلة . يمكن للشخص ان يصممها تدريجياً وبتجميع ما يمكنه .. ولكن المشكلة هي عدم توفر اللوازم ..
      ربما تصبح الأمور في المستقبل اكثر سهولة ..

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock