آندرويدالهواتف الذكية

تطبيقات اندرويد المختارة لهذا الشهر

على حد علمنا يتم يومياً رفع تطبيقات وألعاب إلى متجر Google play ولأنكم رجال أعمال وأشخاص مهمين 😀 وليس لديكم الوقت الكافي لمراجعتها . نقوم نحن بإنتقاء بعضها لكم حتى لا يفوتكم ما هو جديد . تطبيقات وألعاب لهذا الشهر .

تطبيقات اندرويد شهر فيفري

1Microsoft Outlook

Microsoft Outlook
Microsoft Outlook

 

وهو تطبيق بريد إلكتروني مجاني ويساعدك على القيام بالكثير من الأعمال في أي مكان وبشكل موحد ليظهر لك إيميلاتك , التقويم , جهات الإتصال , وملفاتك المرفقة بالإيميلات او اللتي تزامنها مع تطبيقات Microsoft . ويقوم Outlook بتحديث البريد الوارد تلقائياً في كافة حساباتك البريدية .يمكنك سحب الرسالة يمين أو يسار لحذفها او ارشفتها او جدولة رسالة تريد التعامل معها لاحقاً . ويقوم بترتيب تقويمك ومزامنته مع هاتفك ومشاركة أوقات فراغك مع جهات الإتصال وجدولة إجتماعاتك ورفع ملفاتك المرفقة على Dropbox او OneDrive بخطوات بسيطة .

Outlook يعمل مع Microsoft Exchange, Office 365, Outlook.com من ضمنها Hotmail, MSN, Gmail, Yahoo Mail, و iCloud.

2Blinkist

Blinkist
Blinkist

 

وهو تطبيق قصصي يحتوي على الكتب الأكثر مبيعاً ومخصص للهواتف . Blinkist هو تطبيق يسمح لك بتحديد إهتماماتك والأمور اللتي تود أن تتعلمها لتحسن من نفسك ويجمع لك الكتب الأكثر مبيعاً في المجالات اللتي إخترتها ويمكنك أيضاص من إضافتها لقائمتك . حتى تستطيع قرائتها ,ملخص عن الكتاب فالكتب يجب شرائها

3Security Pal: Antivirus and cleaner

Security Pal: Antivirus and cleaner
Security Pal: Antivirus and cleaner

 

حماية جهازك هي من الإعتيادية بين مستخدمي الهواتف الذكية . ويوجد الكثير من التطبيقات اللتي توفر الحماية من الفايروسات ولكن Security Pal يأمل ان يقدم تجربة مميزة . Security Pal هو مضاد فيروسات مخصص لهواتف Android . مع برمجة مميزة للحماية من الفيروسات وادوات أخرى مفيدة . Security Pal هو تطبيق يجب ان يتوفر على اجهزة الأندرويد ومعه لن تواجهك مشاكل في حماية جهازك (كل البرامج تقول نفس الكلام 😀 الأمر يعود لتجربتك لذلك جرب وأعطينا رأيك بالتعليقات )

 

4SpongeBob: Sponge on the Run

SpongeBob: Sponge on the Run
SpongeBob: Sponge on the Run

 

من النظر إلى الصور في الخاصة بهذه اللعبة حتى يعرف محتواها . وهي تكفي حتى تعرف طريقة اللعبة وكيف تبدو اللعبة . إذا سبق ولعبت مثل هذا النوع من الألعاب ذات السباق او الجري اللذي لا ينتهي (Subway surfe) ستعلم أنها من الألعاب اللتي يدمن عليها اللاعبين .

ومثل باقي الألعاب المشابهة ستجد الكثير من الأمور المتعلقة بسبونج بوب مثل تعديل الشخصيات او المركبات وقد يكون سعر اللعبة اغلى من مثيلاتها ولكن يبدو أن هذا الأمر لا يهم لألاف الأشخاص اللذين قد سبق وحملوها .

5Peak

Peak
Peak

 

وهو تطبيق لتدريب الدماغ ووراء هذا التطبيق يوجد علماء اعصاب متخصصين وليست كما حال اكثر البرامج والتطبيقات ( مثل مسألة Facebook ومن يحبك ومن تشبه 😀) لذلك تأكد ان التطبيق تم عبر بحوثات علمية مثبتة .التطبيق يستخدم الألعاب واللتي تهدف لتدريب دماغك بطريقة مرحة وجميلة لن تشعرك بالملل . وفقاً لما هو مكتوب في متجر Google play ان التطبيق يحتوي 15 لعبة (ولكن حسب ما قال المطورين ان التطبيق تم تحديثه ليحتوي على 22 لعبة ) ومصممة بشكل جيد . وحسب المتجر يبدو ان التطبيق تم تحميله بين 100 ألف و 500 ألف تحميل . ولكن حسب ما قال المطورين أن عدد التحميلات تجاوز 2 مليون تحميل . وتقييم التطبيق 4.3 .

 

زائر المدونة العزيز .. شاركنا رأيك بالتطبيقات او الألعاب في الأسفل في التعليقات .. فلا تنسى أننا نتعب لأجلك صديقي :$

اظهر المزيد

Mohamed Des

طالب هندسة معمارية , خبير في مجال الكمبيوتر والأندوريد , أهوى الأمور التقنية المعقدة واللتي لا حل لها :D أحاول البحث فيها وحلها مهما كانت الطريقة صعبة . أحاول تطوير نفسي إلى الأفضل بتعلم لغات البرمجة .

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock