برامج و اضافات

برنامج لفتح المواقع المحجوبة و تجاوز الحجب مجانا

الى الأمام ، الى الأمام … اليوم سنتعرف على برنامج لفتح المواقع المحجوبة أكثر من رائع لم يسبق لي و شرحته على المدونة ، و يمكن هذا البرنامج الـ 10 المختص في التصفح الآمن و تغيير الـ IP و بالطبع الهدف منه فتح المواقع المحجوبة الذي أشرحه على المدونة و ذلك ايمانا مني بضرورة حرية الأنترنت في العالم العربي حتى نستطيع التقدم و الرقي .

برنامج لفتح المواقع المحجوبة

برنامج لفتح المواقع المحجوبة ؟

SafeIp هو برنامج لفتح المواقع المحجوبة يحتوي على نسختان ، النسخة الاولى مجانية و الثانية مدفوعة لكن لا تخف صديقي القارئ فالنسخة المجانية وحدها تفي بالغرض ، و الجميل في هذا البرنامج أنه يحتوي على العديد من السرفرات التي بثواني تستطيع تغيير عنوان الآي بي الخاص بك و فتح المواقع المحجوبة أو كما يقال تجاوز الحجب .

خاصية اختيار البلد و دعمه للعديد من البلدان خاصية رائعة لفتح المواقع المحجوبة فكما نعلم هناك نوعان من الحجب ، اما الحكومة تقوم بحجب ذلك الموقع حتى لا يستطيع مستعملي الأنترنت في ذلك البلد الولوج اليه و في هذه الحالة بمجرد تغيير الاي بي ستستطيع تجاوز الحجب ، و هناك النوع الثاني و هو أن يقوم صاحب الموقع بحجب موقعه عن البلدان التي لا تضيف اليه أي شيء و هنا يجب علينا اختيار اي بي لنفس بلد ذلك الموقع حتى تستطيع تجاوز الحجب و الولوج اليه  و الحقيقة يذكرني كثيرا باضافة Hola .

تحميل برنامج لفتح المواقع المحجوبة :

كالعادة أعلم أن أغلب المواقع الرسمية لبرامج فتح المواقع المحجوبة قد تم أصلا حجبها ، لذلك قمت برفع البرنامج لكم على موقع Mega الذي سيمكنك من التحميل مباشرة دون الحاجة الى الانتظار الى جانب أن عملية التحميل منه سريعة جدا و لا يفرض عليك أي صبيب معين بل ستحمل بالسرعة القصوى لاتصالك بالأنترنت ، و رابط التحميل موجود أسفل التدوينة .

 تنصيب برنامج لفتح المواقع المحجوبة :

عملية تنصيب برنامج SafeIp عملية سهلة جدا ، الى جانب أنه لا يحتوي على أي برامج اعلانية مدمجة معه . فقط عند الانتهاء من عملية التحميل قم بتنصيب البرنامج مباشرة ، ثم قبل تشغيله من الأفضل اغلاق المتصفح و السكايب … و ان لم يعمل معك فعليك اعادة تشغيل حاسوبك حتى تستيطع استعمال برنامج SafeIp برنامج لفتح المواقع المحجوبة .

بعد الانتهاء من عملية التنصيب و كما سبق و قلت ان لم يعمل معك البرنامج فعليك اعادة تشغيله ، سيضاف تلقائيا شعار البرنامج أسفل الشاشة على اليسار اضغط عليه ياليمنى و افتح البرنامج مباشرة منه ثم من لوحة التحكم ( سهلة الاستعمال) قم باختيار البلد ثم اضغط على Connect .

تحميل برنامج لفتح المواقع المحجوبة 

 

انتهت مقالة اليوم أرجو أنها أعجبتكم ، خاصة أعجبكم برنامج برنامج SafeIp برنامج لفتح المواقع المحجوبة و رحلة التعرف على طرق فتح المواقع المحجوبة متواصلة أي جديد سأنشره مباشرة على المدونة ، كذلك في حالت كنت تملك أي استفسار لا تتردد في طرحه عبر تعليق في الأسفل . أنصحك كذلك بالتعرف على البرنامج المجاني و المحمول في فتح المواقع المحجوبة FreeGate .

 

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock