الفيس بوك

إختر من سيرث حسابك على فيسبوك ( بعد عمر طويل )

يوجد الكثير من القرارات اللتي يجب ان تتخذها قبل ان وفاتك . مثل من سيحصل على ممتلكاتك الثمينة وأين ستدفن ومراسم الجنازة ومن سأخذ ممتلكاتك العقارية ومثل هذه الأمور .وربما قد يكون من المهم جداً بالنسبة لك أن تقرر من سيحصل على حسابك على فيسبوك بعد وفاتك لأنه صفحتك ورغم وفاتك ستكون نشطة وسينشر عليها معارفك وأصدقائك التعازي والورود والذكريات التي شاركوها معك .

إختر من سيرث حسابك على فيسبوك
إختر من سيرث حسابك على فيسبوك

 

هذا الأمر ما زال جديداً وتطلق  فيسبوك  إسم “الوريث” على الشخص اللذي سيدير حسابك . لن يكون أدمن عليها بمعنى الكلمة ولكن سيستطيع القيام ببعض الأمور في صفحتك . مثل تغير الصورة الشخصية كتابة رسالة قبول او رفض طلبات الصداقة ولن يكون بإستطاعته حذف أي منشور او صورة تم نشرها من قبل صاحب الحساب المتوفي والأهم لن يكون بإستطاعته حذف الحساب .

فتح صفحتك في فيسبوك ثم الدخول إلى الإعدادات ثم صفحة الأمان لتجد خاصية يطلق عليها “legacy contact
ما رأيك بهذه الميزة ؟ هل تظن أنها قد تلزم ام انها مجرد مضيعة للوقت ؟ شاركنا برأيك في الأسفل ضمن التعليقات . في حالت لم تظهر معك Legacy contact فاعلم ان التحديث لم يصلك بعد .

اظهر المزيد

Mohamed Des

طالب هندسة معمارية , خبير في مجال الكمبيوتر والأندوريد , أهوى الأمور التقنية المعقدة واللتي لا حل لها :D أحاول البحث فيها وحلها مهما كانت الطريقة صعبة . أحاول تطوير نفسي إلى الأفضل بتعلم لغات البرمجة .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock