برامج و اضافات

أفضل برنامج لـتصفح الأنترنات

من المعلوم أن معظم مستخدمي الأنترنات في تونس يستخدمون إما متصفح GooGle Chrome أو متصفح Mozilla FireFox و على الأرجح أنك بـصدد استعمال أحدهما الآن ، لكن هل سبق و فكرت في إمكانية وجود متصفح أفضل منهما ؟ حسب تجربتي المتواضعة فـقد استعملت Chrome و Safari و Opera و FireFox و غيرها من المتصفحات المعروفة لكن أكثر واحد منها ملت إليه و جعلني أستغني عن البقية هو متصفح Spark Browser التابع لـشركة Baidu .

أفضل برنامج لـتصفح الأنترنات :

1- إمكانية تغيير الخلفية لـتتماشى مع ميولات المستخدم كما تشاهدون :

View post on imgur.com

View post on imgur.com

View post on imgur.com

View post on imgur.com

2-الإضافات :

قد يدور بـبال مستعملي Chrome أو FireFox أنه في حالة إستعمال متصفح Spark عليهم التخلي عن الإضافات (Extensions) التي يستعملونها و هذا خطأ لأن كل الإضافات الخاصة بـأي متصفح أنترنات تعمل على Spark Browser .

3-لا حاجة لاستخدام برامج التحميل :

هذه هي أكثر خاصية أعجبتني و جعلت Spark Browser أفضل برنامج لـتصفح الأنترنات لدي و ذلك لأنه منذ بدأت أستخدمه استغنيت عن Internet Download Manager و BitTorrent و كل برامج التحميل التي أملكها و ذلك لأن المتصفح يتولى أوتوماتيكيا أي مهمة تحميل تطلقها سواء كانت عادية أو عبر التورنت و يوفر أقصى سرعة يمكن أن تصل إليها العملية كما يقوم بـالتقاط أي فيديو من أي موقع و يخيرك بين تحميله بـصيغة MP3 أو 360p أو 720p .

View post on imgur.com

4-سهولة الإستعمال و الإختصارات :

من الخاصيات المميزة لـ أفضل برنامج لـتصفح الأنترنات Spark Browser و التي لا تجدها في أي متصفح آخر هي الإختصارات عبر الفأرة ، كل ما عليك فعله هو النقر المطول على الزر الأيمن ثم تحريك الفأرة حسب الإختصار الذي تريده .

View post on imgur.com

رابط أفضل برنامج لـتصفح الأنترنات من الموقع الرسمي :

تحميل أفضل برنامج لتصفح الأنترنات 

و بـهذا اكتشفتم المتصفح الأفضل و الأسهل ، نتمنى استفادتكم من الموضوع و السلام عليكم .

 

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

    1. أنا استعمله على الويندوز 8.1 ، هل قمت بتنصيبه مسبقا ؟ أو يمكن أن حدثت عملية خطأ أثناء التحميل لذلك من الأفضل تحميل النسخة الكاملة ( Offline Installer ) ، كرر الدخول الى صفحة التحميل و اختار الـ Offline Installer

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock