مجّانيات

احصل على برنامج الحماية Zemana AntiLogger مجانا لمدة عام كامل – انتهى العرض

أعتقد ان العروض التجارية سأجعلها فقرة دائمة على مدونة محترفو الشرح ، فبعد العرض التجاري الفارط الذي تعرفنا فيه على برنامج UnHackMe المختص خاصة في ” الجذور الخفية ” و البرمجيات الضارة ، اصطدت لكم اليوم برنامج Zemana AntiLogger .

برنامج Zemana AntiLogger برنامج حماية رائع و جميل و رغم ان سعره أكثر من 30 دولار الا أننا في تدوينة اليوم سنحصل عليه مجانا ( و أتمنى ان الحظ حالفك و وصلت قبل انتهاء العرض الذي يدوم فقط لـ 24 ساعة ) .

المهم برنامج Zemana AntiLogger مختص في حماية ما تكتبه و يتصدى لمن يريد سرقته و ذلك عبر تشفير جميع ما تكتبه على حاسوبك من كلمات سر و أرقام و رسائل ، بالتالي ان قام شخص ما بسرقتها فلا فائدة منها حيث ستكون مشفرة و لا يستطيع فك شفرتها .

بعد تحميل البرنامج كما توضح الصورة التي في الأسفل :

تحميل Antilogger
تحميل Antilogger

ثانيا قم بفك الضغك عن المجلد الذي قمت بتحميله و ابدء مباشرة في عملية التنصيب ، المهم لا تغلق أي نافذة يقوم البرنامج بفتحها …. بعد انتهاء عملية التنصيب سفتتح لك نافذة تجد فيها تلقائيا السيريال قم بنسخه

السيريال
السيريال

ثم الخطوة الأخيرة ، و هي التوجه الى البرنامج و تفعيله كما توضح الصورة التي في الأسفل :

تفعيل Antilogger
تفعيل Antilogger

بمجربد وضع السيريال و الضغط على Activate سيتم تفعيل البرنامج لمدة عام كامل .
ملاحظة هامة انتهى العرض ، ما ستقوم بتحميله الآن هو نسخة تجريبية 

تحميل Zemana AntiLogger

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫3 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock