الربح من الانترنات

WHAFF تطبيق نصاب احذروه !

انتشرت في الآونة الاخيرة الكثير من الشروحات حول تطبيق WHAFF الذي على أساس أنه يربحك المال ، لكن هذا التطبيق نصاب لذلك الرجاء الحذر من تنصييبه و ان رأيت أي شخص يعرف به اعلموه .

WHAFF تطبيق نصاب :

أولا لمن لا يعلم ماهو عمل التطبيق ، تطبيق WHAFF من التطبيقات التي  توهم مستعملبها بامكانية ربح المال و ذلك مقابل تنصيب تطبيقات أخرى على هاتفك الجوال ، بمعنى أنه كل تطبيق يقترحه عليك WHAFF و تقوم بتنصيبه ستتحصل على مبلغ مالي و كل شخص يسجل عبرك كذلك سيتحصل على مبلغ مالي و ذلك من أجل دفعك  للتعريف بهذا التطبيق التحيلي .

WHAFF نصاب
WHAFF نصاب

قبل أن نمر و نتحدث عن أنه نصاب صديقي القارئ مثل هذه التطبيقات تظر كثيرا بهاتفك الذكي فهي عبارة عن تطبيقات اعلانية خبيثة و لحبنا لربح المال بسرعة يقوم البعض بتنصيب كل ما يقترحه عليه التطبيق و هذا سبب كبير في تعطل هاتفك الجوال مثلما يقول المثل التونسي ” جاء يربح صادو بوربيح ” بمعنى مهما كانت الأرباح الخسائر ستكون أكبر .

و انا دائما ما أنصح و أقول أنه ليس هنالك ربح سريع من الأنترنت و أي موقع يمكنك من ربح سريع كنت متأكد أنه ينصب عليك ، الربح السريع يحتاج الى أشهر من العمل مثل أن تعد مدونة أو قناة يوتيوب قوية ثم تترك مصدر الزوار من الجوجل و الا المتابعين الوفيين يحققون لك الأرباح .

المهم خلاصة الموضوع صديقي تطبيق WHAFF تطبيق ينصب على الناس لا تنسى التعريف به بالطبع التشهير السيء حتى يعلم غيرك بذلك ، من الأول يتركك تحقق الأرباح لكن بمجرد أن ترتفع أرباحك و تطلب الدفعة الأولى يقوم تلقائيا بغلق حسابك .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫33 تعليقات

  1. ya nidhal, ena esta3malet VPN ( badalet location londond ) w jéni el 9.31$ mte3i mel WHAFF ( heya 10$ ama bel tax tousél 9.31) , 3andi screenshot, enajém neb3athlék

  2. أخي الكريم أصحاب التطبيق ليسو بنصابين وقد تم الدفع لي على حساب الباي بال خلال يومين وحتى للذي يقول بأن تطبيق tap cash نصاب فهو ليس نصاب فأيضا ً استلمت منه وقمت بوضع إثبات الدفع على مدونتي الشخصية مفتاح التقنية وسوف أقوم بوضع إثبات الدفع الجديد لتطبيق whaff

  3. التطبيق مو نصابانا بشتغل عليه من ستة اشهر وصار معي بطاقة امازون ؤرصيد 490$وبشتري وبدفع بسهولة انما يلي بيغلق حسابو ربما هو يلي بينصب وبيحاول يتحايل بالتطبيق

  4. والله كلامك صحيح 100% لمى وصل رصيدي 10 دولر وقفولي الحساب وعملولي بند الله يلعنهم شو تعبت على الفاضي

  5. هده افعال الشياطين يكتشفون بها اسرارك يا اخوان احدرو من هدا التطبيق يدفعون لواحد ويخدعون الف لكي ياتي ويقول انا دفعولي

  6. اكسب المال باستعمال هاتفك الاندرويد!
    عبر تطبيق سهل جدا .تابع معي هذا الشرح البسيط :
    1) اذهب الى Play Store أو Google Play و قم بتحميل هذا التطبيق Whaff Rewards مجانا.
    2) افتح التطبيق ثم اضغط على log in موجودة في ا?على للتسجيل عن طريق
    الفيسبوك الخاص بك.
    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل، اكتب CX45861 أحرف كابيتال و سيتم التفعيل و منحك هدية 0.50$ مباشرة.
    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك التطبيق وتجريبها..(يمكنك مسحها من بعد) او دعوة اصدقائك.. و عند وصولك الى 10$ يمكنك سحب اموالك عبر البايبال او كارت الشراء playstore او Amazon او xbox…..
    جرب بنفسك!
    التطبيق رائع و جميل و موثوق به

  7. هذاب البرنامج WHAFFغير نصاب والدليل انه موجه للولايات المتحدة وكذلك سحب العديد من الاشخاص ارباحهم منه
    والخطا الوحيد الذي وقع فيه الكثير من العرب هو استعمالهم برامج الVPN للحصول على Ip امريكي للحصول على اعلانات اكثر، المهم وبعد طلب الاموال يقوم البرنامج بحضر الحساب لانه غير شرعي
    فالرجاء التاكد من المعلومة وشكرا مع تحياتي

  8. عندما تغير vpn فهم سوف يقفلون حسابك لاني عربي وعامل احداثيات اجنبية وهما بكدة يشكه انك انت النصاب وعامل حساب مغشوش ف طبعا حيقفلوه انا حصلي كدة في بعض المواقع بتاعت السرفيس لاني غيرت vnp اقفلوةا لي حسابي في بنك نتليير ولم يفتحوه الا لما ارسلت لهم اثباتات ان الحساب حسابي وليس مزيفا لذالك انصح كل من يستخدم التطبيق ان لا يغير vpn لكي لا يغلق حسابكم

  9. لا اعتقد هذا اخي الكريم
    تطبيق whaff ليس كذبة او ماشابه ذلك
    انا بنفسي اشتريت 10 دولار رصيد google play اكثرمن 7 مرات وكثير من اليوتيوبر يستعملونه وينصحوا المتابعين به

    بالنسبة لماذا يحظرون حسابك لانك تستعمل ال VPN او ما يعرف بكاسر البروكسي لان عمل هذه الحركة هي الاحتيال عليهم بجد ذاته
    الله يعطيك الف عافية اخي الكريم

  10. التطبيق مش نصاب انا بقالي سنين بتعامل مع التطبيق وبسحب منه ارباح باستمرار الفكرة انك ما تخالف شرط من شروط التطبيق وهيك بتكون في الوضع السليم

  11. شو كذاب ليش عم تنزع سمعة البرنامج البرنامج صادق يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديث له وان الكذب يهدي الى الفجور وان الفجور يهدي الى النار وما يزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا

  12. انت سجل ولن تخسر شيئا لان الرصيد الذي ستحصل عليه هم من اعطوك اياه ، والتسجيل لا يتطلب الكثير من الوقت ، اذن لن تخسر شئا وكذلك الحال بالنسبة لاصدقائك الذين سيسجلون لن يخسرو شيئا ، انا سجلت حديثا وتحصلت على 0.30 دولار وهذ الكود الخاص بي JG91177

  13. ارجو من الاخوة الاكارم التسجيل بهذا الكود للتاكد من صحة الكلام حول الحيل التي يقوم بها هذا التطبيق.JG91177

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock