برامج و اضافات

سارع بالحصول على برنامج الحماية UnHackMe مجانا – انتهى العرض

المواقع التي تقدم برامج  مدفوعة مجانا كثيرة جدا ، و دائما ما أتابعها لأصطاد لكم بعض البرامج الرائعة و الاحترافية بالمجان و الحمد لله اليوم جئتكم ببرنامج UnHackMe سعره في الأصل 19 دولار لكن سنقوم بتحميله و تنصيبه مجانا مع العلم أن العرض مازال مستمر 15 ساعة أخرى أرجو أنك وصلت الى هذه المقالة قبل انتهاء العرض  .

 

تم إنشاء UnHackMe في البداية كبرنامج مكافحة الجذور الخفية ( rootkit ) ، ولكن حاليا أنه يقضي على جميع أنواع البرمجيات الخبيثة: الجذور الخفية، وأحصنة طروادة، والديدان، والفيروسات، وهلم جرا. UnHackMe تستطيع استعماله كذلك الى جانب برنامج حماية آخر في نفس الوقت فهو متوافق معها .

والفرق الرئيسي بين UnHackMe وبرامج ” ضد الجذور الخفية ”  الآخرى هو طريقة الكشف فيها. حيث يستعمل  التدقيق المزدوج لفحص جهاز الكمبيوتر ، الذي يسمح بتحديد والقضاء على أي نوع من أنواع البرامج الضارة. تتبع لحظة من الشيفرات الخبيثة في النظام.

تحميل برنامج UnHackMe

بعد تحميل البرنامج فك عنه الضغط ، و ابدء مباشرة في تنصيبه مع العلم أن العملية سهلة جدا انتبه بعد الانتهاء من عملية الصيب ستفتح لك نافذة ضغير تحتوي على السيريال ، قم بنسخه ثم توجه الى برنامج UnhackMe و قم بادخال السيريال حتى يتم التفعيل .

1
1
2
2

و لانشاء فحص للنظام العملية كذلك أسهل افتح البرنامج  و في المرة الأولى سيقوم تلقائيا بعمل فحص لحاسوبك و ان شاء الله في شرح قادم سنتعرف على كيفية استعمال جميع ميزاته .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫5 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock