برامج و اضافات

Launchy برنامج صغير الحجم لفتح برامج بسرعة

عملية فتح البرامج على الويندوز خاصة الويندوز 8 و 8.1 تحتاج الى بعض الوقت للوصول الى ملف البرنامج و فتحه خاصة ان كان البرنامج لا يملك اختصار على سطح المكتب .

Launchy برنامج
Launchy برنامج

شخصيا أنا لا أحبذ أن يكون سطح المكتب ممتلئ بالاختصارات و رغم ان حاسوبي يحتوي على عشرات البرامج الا انني لا أترك الا اختصارات الألعاب على سطح المكتب و البرامج الأخرى افتحها من المترو ستايل أو قائمة ابدء في حالت استعملت برنامج اضافة قائمة ابدء للويندوز 8 و 8.1 ّ.

لذلك اليوم سنتعرف على برنامج بسيط جدا الى جانب أنه صغير الحجم اسمه Launchy ، كما أنك تستطيع تنصيبه أو استعماله كنسخة محمولة ( يعني استعماله دون الحاجة الى تنصيبه ) الجميل في هذا البرنامج أنه يضيف لك على سطح المكتب ويدجات صغيرة تستطيع منها بسرعة البرق البحث على البرامج الموجودة على حاسوبك و فتحها مباشرة منه دون الحاجة الى البحث عنها .

عملية استعمال البرنامج سهلة جدا كل ما عليك فعله هو تنصيبه و البدء مباشرة في استعماله ، المهم المرة الأولى عند استعماله أنك تقوم بتحديثه مثلما توضح الصورة التي في الأسفل .

Launchy تحديث
Launchy تحديث

كذلك تستطيع تغيير ستايل برنامج Launchy حسب ما تراه يناسبك و ذلك بالذهاب الى Options ثم Skin .  و ملاحظة هامة اذا أردت استعمال البرنامج دون الحاجة الى تنصيبه ، بعد فتح ملف التنصيب حدد خيار Portable .

تحميل برنامج Launchy

حتى لا تواجه أي مشكل عند تحميل برنامج Launchy ، اتبع كما في الصورة في الأسفل :

تحميل launchy
تحميل launchy
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock