برامج و اضافات

CheatBook برنامج اكواد الغش في الألعاب لجميع الاجهزة

القاعدة الأولى لأن تكون جايمر محترف هو أن تعلب بدون غش ، و دائما تختار أصعب وضع عند اللعب ، لكن حقيقتا هناك بعض الألعاب التي لا بأس أن نقوم باستعمال بعض أكواد الغش فيها على سبيل المثال مثل لعبة GTA .

CheatBook برنامج اكواد الغش :

برنامج CheatBook سيساعدك بلا شك فهو يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة جدا (لأجهزة الكمبيوتر، المواضيع الإرشادية، بلاي ستيشن 1، بلاي ستيشن 2، بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 4، سيجا، نينتندو 64، DVD،  اي فون،  ، N-Gage و نينتندو DS، PSP، وى، وي U، اكس بوكس، جيم كيوب، دريم كاست، إكس بوكس 360، اكس بوكس واحد، سوبر نينتندو) . إذا كنت متعطشا ألعاب وتريد بضعة أسلحة إضافية أو أن تبقى  على قيد الحياة حتى المستوى التالي، و CheatBook المجاني يمكن أن يهب لنجدة حيث يغطي أكثر من 22،500 لعبة ، وتمثل قاعدة البيانات هذه جميع الأنواع وتركز خاصة على الإصدارات الأخيرة.

CheatBook
CheatBook

ليس هذا فقط بل و الجميل في الأمر كذلك أن البرنامج يقوم على مبدء التعاون ، بحيث أي شخص يستيطع التعديل على الأكواد أو اضافة معلومات حول لعبة معينة و بعض الخدع عنها ، و بعد أن يتأكد فريق البرنامج من صحتها يقوم باضافتها و أنت تحصل عليها تلقائيا عند تحديث البرنامج .

النافذة الرئيسة للبرنامج تمكنك من البحث عن أكواد غش ألعاب الحاسوب لذلك في حالت أردت اكواد غش جهاز ألعاب آخر اذهب الى Console و من هناك حدد جهاز التحكم الذي تريد ثم ابحث عن اللعبة المراد اكتشاف اكواد الغش المتماشية معها .

تحميل برنامج اكواد الغش CheatBook

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock