برامج و اضافات

AIMP قارئ ملفات صوتية بميزات عديدة جدا

AIMP Player
AIMP Player

ألم يسبك بعد الملل من استعمال نفس مشغل الملفات الصوتية ؟ انا شخصيا صديقي أحب تغيير من حين الى آخر خاصة و أن كل ما كان البرنامج أحدث كل ما أحتوى على ميزات عديدة مثلما شاهدنا في السابق مع برنامج MusicBee الذي يتحتوي على العديد من الامتيازات لعل أهمها انشاء نسخة محمولة من قوائم الموسيقية التي تحبها و وضعها على فلاش لتشغيلها على أي حاسوب .

AIMP Player
AIMP Player

AIMP :

بالنسبة الى تنصيب برنامج AIMP فهو سهل الاستعمال و سهل التنصيب لذلك لم أشرحه عن طريق الفيديو ، فقط قم بتحميله من الرابط الموجود في الأسفل أما بالنسبة الى الامتيازات التي يحتويها برنامج AIMP فهي عديدة و كبيرة لعل أهمها :

  • تكنولوجيا الصوت واضحة تماما و تختلف عن برنامج Winmap و WMP
  • يستهلك الحد الأدنى من موارد النظام حتى لا يثقل الحاسوب
  • دعم متعدد اللغات
  • يدعم عدد كبير من صيغ الملفات الموسيقية

و العديد من الامتيازات الأخرى ، كما أنك تستطيع انشاء نسخة محمولة منه و حفظ قوائمك على الفلاش ميموري و تشغيلها على أي حاسوب و حقيقة أفضل ما أعجبني في البرنامج أنه سهل الاستعمال و تكنولوجيا الصوت واضحة جدا جدا .

تحميل برنامج AIMP

.

تستطيع كذلك تحميل قوالب AIMP و تغيير شكله  و ذلك عبر تحميل القوالب من الموقع الرسمي مباشرة للاطلاع على القوالب و تحميلها اضغط هنا . ليس هذا فقط تستطيع كذلك انشاء قالب خاص بك و ذلك عبر تحميل Theme Editor من هنا .

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :