مواقع و خدمات

3 ميزات في اليوتيوب لم تسمع عنها من قبل

الجميع يعرف عن موقع يوتيوب. ساعات وساعات من لقطات الفيديو التي تم تحميلها كل بضع دقائق، وليس هناك شك في أن انها واحدة من أكبر مواقع الفيديوات على شبكة الإنترنت بالكامل. هناك الكثير من المحتوى على موقع يوتيوب لا يهم من أنت أو من أين أنت ، المهم عليك أن تجد شيئا يلبي ذوقك.

جنبا إلى جنب مع كل من محتوى كبير، لديها موقع يوتيوب أيضا الكثير من الميزات الرائعة. البعض قد تكون سمعت عنها ، و البعض الآخر يمكن لا . وفيما يلي قائمة من 9 ميزات يوتيوب مفيدة حقا أنك ربما لم يسمع.

ميزات في اليوتيوب

1. مشاهدة الأفلام الجديدة

ميزات في اليوتيوب مشاهدة الأفلام الجديدة
ميزات في اليوتيوب مشاهدة الأفلام الجديدة

هل تعلم أنك تستطيع مشاهدة الأفلام على اليوتيوب ؟ لووول لا أتحدث عن الأفلام القديمة و انما عن الأفلام الجديدة التي لا تزال تعرض على البوكس أوفيس و افلام هوليوود الجديدة و ذلك بمقابل مادي بالطبع ( و البعض يكون مجاني ) تستطيع دفعه و البدء مباشرة في المشاهدة ، لكن هذه الخاصية متاحة فقط لبعض البلدان لذلك للوصول الى الافلام الأمريكية من الأفضل تغيير الأي بي أدرس عن طريق اضافة Hola .

يوتيوب أفلام

2. مشاهدة قنوات تلفزية مباشرة

ميزات في اليوتيوب البث المباشر
ميزات في اليوتيوب البث المباشر

المهتمين بمشاهدة بث مباشر لبعض القنوات تستطيع التحقق من قسم لايف يوتيوب. فاليوتيوب كما نعلم ضخم جدا وهناك المئات من القنوات التلفزية التي تبث مباشرة على اليوتيوب لكن بعضها يحدد البث لبلدان معينة فقط لذلك للوصول مثلا للقنوات الفرنسية لا تنسى تغيير الاي بي الى فرنسي .

يوتيوب قنوات مباشرة

3. HTML 5 :

ميزات في اليوتيوب HTML5
ميزات في اليوتيوب HTML5

الفلاش ، كلنا نكره فهو دائما ما يتسبب في تشنج المتصفح و ايقافه الى جانب أنه ثقيل بعض الشيء ، لكن لا تنسى أن الفلاش مسيطر الآن على الأنترنت فهو الأكثر استعمالا ، لحسن الحظ مع خاصية الـ HTML5 ( بالطبع ان كان متصفحك يدعم ذلك ) ستتحرر منه و ستعضر لك الفيديوات عن طريق الـ HTML5 بالطبع في حالت توفر ذلك .

التأكد و طلب تفعيل الـ HTML5

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock