المجلة

كوداك تسعى للكشف عن هاتف جديد بنظام اندرويد

كوداك واحدة من الشركات العملاقة في عالم الكاميرات والتصوير فهذه الشركة تملك تاريخ طويل وحافل مع كافة أدوات التصوير واخر ما ظهر لنا هو كاميرا تستطيع التصوير من زاوية 360 درجة رأينا من هذه الشركة اختراعات عبقرية في عالم التصوير حقا ونالت شهرة قوية في هذا الصدد ومازالت في منافسة قوية وشرسة مع العملاقان شركة نيكون وشركة كانون .

 

كوداك تسعى للكشف عن هاتف جديد بنظام اندرويد
كوداك تسعى للكشف عن هاتف جديد بنظام اندرويد

 

ولكن ما ظهر مؤخرا هو مفاجأة بمعنى الكلمة فقد أوضحت الكثير من التقارير تفيد بأن الشركة تسعى جاهدة من اجل العمل على انشاء هاتف ذكي جديد يعمل بنظام اندرويد مع وجود توقعات قوية بان الشركة ستقوم بالكشف عنه من خلال مشاركتها في معرض CES 2015 وهو المنتظر انعقاده في شهر يناير من العام الجديد .

كافة التقارير أيضا توضح ان الهاتف سيتم انتاجه من شركة كوداك بمواصفات قوية جدا وواجهة استخدام بسيطة جدا مع إضافة الكثير من برمجيات التصوير الخاصة والمتقدمة جدا لعشاق التصوير من الهاتف المقدم من كوداك .

الكثير من المحللين يرون هذه الخطوة من كودك واحدة من الخطوات التي تعمل عليها الشركة من اجل فرصة جديدة لاختلاق فرصة دخل لها في أسواق جديدة وخصوصا بعد وجود منافسة شرسة بينها وبين نيكون وكانون في عالم صناعة الكاميرات الاحترافية .

لا أحد يعلم المواصفات التقنية التي ستقوم كوداك بالعمل عليها في هاتفها الجديد ولكننا كل ما نعلمه انه سيكون هاتف قوي مع إضافة عبقرية التصوير في الهاتف .

اظهر المزيد

Muhammed Yosri

محمد يسري من عشاق التكنولوجيا الحديثة

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock