برامج و اضافات

الشرح 250 : كسر بروكسي و فتح المواقع المحجوبة عن طريق برنامج Proxy Mask

كما عودتكم لا يمكن أن يمضي شهر واحد دون أن أشرح طريقة أو برنامج جديد يمكنك من فتح المواقع المحجوبة مجانا و تجاوز الحظر خاصة و أنني أعلم كم يعاني الشعب العربي من مشاكل الحظر ففي بعض البلدان حتى اليوتيوب تم حظره ! و هو ما حصل ( قبل الثورة التونسية ) في تونس و للتذكير شاهدنا في آخر شرح كيفية فتح المواقع المحجوبة عن طريق برنامج UltraSurf الشبيه ببرنامج FreeGate .

 

شرح اليوم سنتعرف على كيفية كسر بروكسي و فتح المواقع المحجوبة عن طريق برنامج مجاني و رائع جدا و يحتوي على العديد من الامكانيات الرهيبة التي لم يسبق لي و شاهدتها في أي برنامج آخر و صحيح أن البرنامج يحتوي على نسخة مدفوعة لكن حتى النسخة المجانية ( التي سأقوم بالشرح عليها ) فهي تحتوي على العديد من الامكانيات الرائعة تمكنك من كسر بروكسي و تجاوز الحظر و الهدف واحد هو فتح المواقع المحجوبة بدون تعب  و تجد في هذا الشرح 5 طرق تمكنك من تجاوز الحجب .

كسر بروكسي
كسر بروكسي

كسر بروكسي عبر برنامج Proxy Mask :

برنامج بروكسي ماسك ( Proxy Mask ) يحتوي ان صح التعبير على طريقتان للاشتغال ، الأولى و هي الأسهل فقط تفتح البرنامج و اضغط اتصال و هو عشوائيا سيقوم بتغيير الاي بي الخاص بك الى أي بلد آخر باعتماد طريقة Tor التي تضمن لك المستوى الأعلى من الحماية .

Proxy
Proxy

أما الطريق الثانية فهي التي أعجبتني حيث تستطيع تحديد سرفر معين أو بلد معين للاتصال به و هي خطوة مهمة فمثلا بعض المواقع لا تسمح الا للأمريكان بزيارها لذلك عليك اختيار بروكسي أمريكي حتى تستطيع الاتصال بذلك الموقع ، الى جانب ذلك فهو يحتوي على 3 أنواع من البروكسيات و هي :

  • Transaprent : يتم تغيير الاي بي الخاص بك ، لكن في مرحلة ما في الاتصال يستعمل الاي بي الأصلي لك لتبادل المعلومات  ، لكن أهم ميزة لهذا النوع من البروكسيات هو السرعة .
  • Anonymous : يتم فعلا تغيير الاي بي الخاص بك ، لكن  ان صح القول و استعمال البروكسي المتصل به لتحميل المعلومات لكن في حالت تم فحص اتصالك فانه يستيطيع التعرف عليك أنك مستعمل لبروكسي دون اكتشاف الاي بي الأصلي لك .
  • Elite : و هي أقوى أنواع البروكسيات في الوقت الحالي و باختصار  (و كاتوضيح ) كأن البروكسي الذي تقوم باستعماله هو الأنترنت المتصل به يعني لا يتم اكتشاف أي شيء حولك .

تحميل برنامج Proxy Mask

شرح فيديو كيفية كسر بروكسي و فتح المواقع المحجوبة : 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫4 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock