برامج و اضافات

كسر بروكسي و فتح المواقع المحجوبة مجانا عن طريق برنامج Proxy Mask

كما عودتكم لا يمكن أن يمضي شهر واحد دون أن أشرح طريقة أو برنامج جديد يمكنك من فتح المواقع المحجوبة مجانا و تجاوز الحظر ( كسر بروكسي )  خاصة و أنني أعلم كم يعاني الشعب العربي من مشاكل الحظر ففي بعض البلدان حتى اليوتيوب تم حظره ! و هو ما حصل ( قبل الثورة التونسية ) في تونس و للتذكير شاهدنا في آخر شرح كيفية فتح المواقع المحجوبة عن طريق برنامج UltraSurf الشبيه ببرنامج FreeGate .

كسر البروكسي

تم تحديث المقالة بتاريخ : 10.20.2018

شرح اليوم سنتعرف على كيفية كسر بروكسي و فتح المواقع المحجوبة عن طريق برنامج مجاني و رائع جدا و يحتوي على العديد من الامكانيات الرهيبة.

التي لم يسبق لي و شاهدتها في أي برنامج آخر و صحيح أن البرنامج يحتوي على نسخة مدفوعة لكن حتى النسخة المجانية ( التي سأقوم بالشرح عليها ) فهي تحتوي على العديد من الامكانيات الرائعة تمكنك من كسر بروكسي و تجاوز الحظر و الهدف واحد هو فتح المواقع المحجوبة بدون تعب  و تجد في هذا الشرح 5 طرق تمكنك من تجاوز الحجب .

 

كسر بروكسي
كسر بروكسي

برنامج كسر بروكسي عبر Proxy Mask :

 

برنامج بروكسي ماسك ( Proxy Mask ) يحتوي ان صح التعبير على طريقتان للاشتغال ، الأولى و هي الأسهل فقط تفتح البرنامج و اضغط اتصال و هو عشوائيا سيقوم بتغيير الاي بي الخاص بك الى أي بلد آخر باعتماد طريقة Tor التي تضمن لك المستوى الأعلى من الحماية .

 

Proxy
Proxy

 

أما الطريق الثانية فهي التي أعجبتني حيث تستطيع تحديد سرفر معين أو بلد معين للاتصال به و هي خطوة مهمة فمثلا بعض المواقع لا تسمح الا للأمريكان بزيارها لذلك عليك اختيار بروكسي أمريكي حتى تستطيع الاتصال بذلك الموقع ، الى جانب ذلك فهو يحتوي على 3 أنواع من البروكسيات و هي :

  • Transaprent : يتم تغيير الاي بي الخاص بك ، لكن في مرحلة ما في الاتصال يستعمل الاي بي الأصلي لك لتبادل المعلومات  ، لكن أهم ميزة لهذا النوع من البروكسيات هو السرعة .
  • Anonymous : يتم فعلا تغيير الاي بي الخاص بك ، لكن  ان صح القول و استعمال البروكسي المتصل به لتحميل المعلومات لكن في حالت تم فحص اتصالك فانه يستيطيع التعرف عليك أنك مستعمل لبروكسي دون اكتشاف الاي بي الأصلي لك .
  • Elite : و هي أقوى أنواع البروكسيات في الوقت الحالي و باختصار  (و كاتوضيح ) كأن البروكسي الذي تقوم باستعماله هو الأنترنت المتصل به يعني لا يتم اكتشاف أي شيء حولك .

تحميل برنامج Proxy Mask

 

شرح فيديو كيفية كسر بروكسي و فتح المواقع المحجوبة : 

و هناك برامج أخرى ايضا تقوم بكسر البروكسي و فتح المواقع المحدوبة يمكنك إستعماله بشكل مجاني و بدون أي مشاكل يمكنك الغستعانة بها على  جهاز الحاسوب الخاص بك و هي كالتالي :

برنامج UltraSurf

كسر بروكسي و فتح المواقع المحجوبة مجانا

برنامج UltraSurf من بين أكثر البرامج شهرة فيما يتعلق بكسر البرسكي و فتح المواقع المحجوبة .

و هذا البرنامج يعتبر من البرامج الرائجة في دولة الصين بشكل كبير حيث أن الصين هي من أكثر البلدان التي هناك الكثير من المواقع المحظورة بداخلها مثل موقع جوجل و فيس بوك .

و ايضا الصين قامت بحظر واتساب و تطبيقات أخرى شهيرة و بالتالي فإن المستخدمين داخل الأراضي الصينية يلجئون إلى برامج كسر البروكسي و فتح المواقع المحجوبة حتى يستطيعوا زيارة هذه المواقع و التي من بينها هو برنامج UltraSurf .

و يمكنك تحميل برنامج UltraSurf من خلال الرابط بالأسفل .

بعد تحميله و تصنيبه ما عليك سوى تشغيله و للإشارة فهو يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز بما في ذلك الويندوز 7 و أيضا 10.

و بعد قيامك بتشغيل البرنامج فإنه سوف يعمل تلقائيا على كسر البروسكي و فتح المواقع المحجوبة ، حيث يمكنك الدخول إلى المتصفح و تشغيل اي موقع تريده و سوف تجده يعمل معك رغم أنه موقع محظور و محجوب في بلدك .

تحميل برنامج UltraSurf

برنامج CCProxy

برنامج CCProxy مختلف نوعا ما عن برامج كسر البروكسي و فتح المواقع المحجوبة السابقة حيث أن هذا البرنامج ميزته أنه يتيح لك إمكينة إنشاء بروكسي خاص بك .

و بالتالي يمكنك أن تقوم بمشاركته مع جميع الأشخاص من حولك عبر شبكة الواي فاي .

و من خلاله يمكنك فتح المواقع المحظورة في بلدك بكل سهولة ودون أي مشاكل و طريقة إستعمال هذا البرنامج سهلة جدا و بسيطة و هي كالتالي :

كسر بروكسي و فتح المواقع المحجوبة مجانا

بعد تحميل البرنامج يجب أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك عليه .

ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على زر التشغيل أو Start بعد ذلك فإن البرنامج سوف يعمل تلقائيا في خلفية الجهاز .

و تستطيع عبره تصفح أي موقع محظور في بلادك بدون أي مشاكل .

و ميزته أنه خفيف على الجهاز إلى جانب أنه منتشر ايضا في العديد من الدول و التي من بينها الصين أيضا كما هو الحال للبرنامج السابق الذي تحدثنا عنه .

تحميل برنامج CCProxy

برنامج uProxy

كسر بروكسي و فتح المواقع المحجوبة مجانا

uProxy هو برنامج أو بعبارة أكثر وضوحا فإنه إضافة صغيرة تقوم بتنصيبها على المتصفح الخاص بك .

و من خلالها يتم كسر البروكسي و فتح جميع المواقع الحجوبة التي ترغب في زيارتها .

و ميزة إضافة uProxy أنها قوية جدا و متواجدة على متجر الإضافات في متصفح موزيلا و أيضا في متصفح فايرفوكس .

بحيث ما عليك سوى تحميلها و تشغيلها  فتح أي موقع محجوبة في بلدك لتجد بأنه يشتغل بكل سهولة بدون مشاكل .

و أيضا من مزايا إضافة uProxy أنها تساعد على تسريع الإتصال بالأنترنت حيث سوف تلاحظ بأن عرض صفحات الويب و الولوج إلى المواقع أصبح أسرع بكثير قبل و بعد إستعمالها .

تحميل إضافة uProxy

برنامج Acrylic DNS Proxy

كسر بروكسي و فتح المواقع المحجوبة مجانا

برنامج Acrylic DNS Proxy من بين البرامج المميزة ايضا في كسر البروكسي و فتح المواقع المحجوبة و ميزة هذا البرنامج أنه يعمل على تسريع الأنترنت الخاص بك بشكل كبير جدا .

حيث أنه يعمل على الإتصال بنقاط DNS تعمل على تسريع عرض صفحات الويب و إن كنت تعاني من بطئ الأنترنت فإن برنامج Acrylic DNS Proxy يمكن أن يكون أفضل حل تستطيع إستعماله .

و هذا إلى جانب أنه يقوم بفتح المواقع المحجوبة يعني أنك سوف تستفيد من خدمتين في أداة واحدة و كل هذا بشكل مجاني .

تحميل برنامج Acrylic DNS Proxy

و هناك العديد من برامج كسر البروكسي الأخرى التي يمكنك إستعمالها من اشهرها على الإطلاق هو برنامج يدعى ZenVPN ، و هو عبارة عن برنامج مميز للغاية ، يعمل على كسر البروكسي و تغيير الآيبي بشكل فعال .

حيث يمكنك من خلاله القيام بإخفاء هويتك على الأنترنت إلى جانب تصفح المواقع المحجوبة في بلدك و العديد من المزايا الأخرى المتعددة .

و من أجل تحميل برنامج ZenVPN و كسر البروكسي ما عليك سوى النقر على الرابط بالأسفل ، ثم تحميل و تتبيث البرنامج على جهاز الحاسوب الخاص بك ، بعد ذلك سوف تجد واجهته على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة :

بعد ذلك كل ما عليك القيام به هو إخيتار البلد الذي تريد ان يتم الإتصال منه ، حيث يوفر لك البرنامج مجموعة من السيرفرات الوهمية التي يمكنك ربط الإتصال منها تابعة لدول مختلفة .

بعد إختيار أي دولة تريدها ما عليك سوى الضغط على إتصال و بهذا سوف يتم كسر البروكسي مباشرة و تتصل بالأنترنت بدون قيود .

تحميل برنامج ZenVPN

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock