آندرويدالهواتف الذكية

قفل التطبيقات على الاندرويد مع Pattern AppLocker ( هام من أجل الحماية )

الوقاية خير من العلاج ! هو مثل ليس لمجال الصحة فقط و انما دائما ما أنصح به  و أستعمله في شروحاتي لعلمي بأهمية دور الحماية و استباق الضربات التي يمكن أن تؤدي الى اختراقك أو تتسبب في مشاكل لك لا قدر الله .

قفل التطبيقات :

كما نعلم أي شخص يملك هاتف ذكي الآن  من الاكيد أنه يحتوي على مختلف التطبيقات الاجتماعية مثل الفيس بوك ، التويتر الى غير ذلك … لذلك وجب عليك صديقي القارئ قطعا أن تقوم بحماية نفسك ، استعمل مخيلتك الخصبة و تخيل معي أنك اثناء العمل نسيت هاتفك في مكان ما ووصل اليه أحد منافسيك ؟ تخيل أنك في المقهى و استطاع أحد أصدقاء سرقته منك ( بداعي الدعابة بالطبع ) و اطلع على رسائل ؟ لا لا الأقسى من هذا كله تخيل أن هاتفك و جميع رسائلك وقعت بين يدي زوجتك ؟ حتى لو كنت بريئ صدقني ستصبح متهم :p .

قفل التطبيقات  Pattern AppLocker
قفل التطبيقات Pattern AppLocker

لذلك و لحرصي الدائم على سلامة المواطن ( أقلد في الرئيس بن علي ) ، عفوا حرصي على سلامة متتبعي مدونة محترفو الشرح جئتكم اليوم بتطبيق قفل التطبيقات من أيادي عربية سيضمن لك طبقة ثانية من الحماية التي ستجعلك من عملية التجسس عليك شبع مستحيلة . قفل التطبيقات Pattern AppLocker  هو تطبيق مجاني تستطيع تحميله من الرابط الموجود في الأسفل ، سيمكنك من حماية تطبيقاتك على هاتفك الذكي ، أي بمعنى جميع تطبيقات هاتفك الجوال ستصبح محمية .

قفل التطبيقات
قفل التطبيقات

من مميزات تطبيق “قفل التطبيقات” أنه لا يمكن لأحد إزالته أو تعطيله عن العمل بدون إدخال كلمة المرور التي يحددها صاحب الهاتف, مع إمكانية إسترجاع كلمة المرور في حالة نسيانها عن طريق الإجابة على السؤال الشخصي الذي قمت بالإجابة عنه عند فتح التطبيق لأول مرة. ليس هذا فقط بفضل تطبيق “قفل التطبيقات” يمكنك أيضا حماية جميع الرسائل و الصور الشخصي و الفيديوهات الخاصة بك, و كذلك قفل محادثاتك و مراسلاتك الشخصية على الواتساب و الفيسبوك و جوجل بلص و غيرها من التطبيقات, كما يمكنك منع إخراج المكالمات بحيث لا يمكن لأي أحد الاتصال من هاتفك بدون إدخال كلمة السر.

تحميل تطبيق قفل التطبيقات اظغط هنا

مميزات التطبيق:

✓ إقفال جميع التطبيقات.
✓ إقفال التطبيقات التي تختارها فقط.
✓ إمكانية إسترجاع كلمة المرور في حالة نسيانها.
✓ الإشارة للتطبيقات الواجب إقفالها لمنع إزالة التطبيق أو تعطيله.
✓ تحديد المدة التي تريد بعدها إعادة قفل التطبيق, أو تركها ليتم قفل التطبيق مباشرة بعد إغلاقه.
✓ سهل جدا في الإستعمال.

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock