الربح من الانترنات

طرق استلام الاموال عن طريق جوجل أدسنس و أيهما أفضل لك

طرق استلام الاموال عن طريق جوجل أدسنس

كثيرا ما تصلني رسائل بخصوص طرق استلام الأموال عن طريق الأدسنس ، فالعربي بطبعه لا يمزح أبدا مع النقود و حتى لو كانت المعلومة واضحة يحبذ دائما أن يسئل و يتأكد فتلك خصالنا نحن العرب دائما نلعب لكن عندما يتعلق الأمر بالمال نحبذ أن نكون متأكدين من المعلومات ، ليس المعلومات التي نشرها الجوجل ادسنس على صفحات المساعدة و انما نتأكد من شخص سبق و تحصل على المال من الجوجل أدسنس بما معنى أنه استخرج نقود منه بكل نجاح في بلده .

طرق استلام الاموال عن طريق جوجل أدسنس
طرق استلام الاموال عن طريق جوجل أدسنس

في الماضي لم يكن متاح على الجوجل أدسنس سوى الدفع عن طريق الشيك ، و أتذكر أن أول شيك استلمته من الجوجل ( سنة 2007 ان لم تخني الذاكرة ) انتهي بي المطاف برميه في القمامة لأنه جميع البنوك لم تستعرف لي بالشيك و ارسلتني الى البنك المركزي ، و البنك المركزي ( بالمناسبة أوجه لهم تحية على تفانيهم في النوم ) كل يوم يقول لي عد غذا .

لكن الحمد لله الآن أضاف الجوجل أكثر من طريقة للدفع و من الأكيد سيضيف طرق أخرى مستقبلا و أنا شخصيا أدعو الله أن يقوم باضافة الدفع عن طريق البايبال أو يتعامل مع أحد البنوك الافتراضية مثل النتلر .

طرق استلام الاموال عن طريق جوجل أدسنس

الدفع عن طريق التحويلات البنكية :

طرق استلام الاموال عن طريق جوجل أدسنس
طرق استلام الاموال عن طريق جوجل أدسنس

و هي الوسيلة التي أعتمدها الى جانب أنها الأسهل و الأفضل ، استلام أموالك عن طريق التحويلات البنكية أمر رائع الى جانب أنها طريقة عالمية و دائما ما ترسل لك الأموال يوم 22 أو 23 من الشهر ، لكن تبقى عالقة في البنك المركزي و تحول الى حسابك يوم 28 أو 29 . من ميزات الدفع عن طريق التحويلات البنكية أنه لا يستعرف بالاجازات ، أتذكر في شهر أوت الماضي أن التحويل البنكي دخل حسابي يوم الأحد الذي يعتبر هو يوم اجازة ( في تونس ) .

للتمتع بهذه الطريقة كل ما يجب أن تمتلك هو حساب بنكي في بنك تونسي ( لا يهم نوع الحساب ) ، ان أردت نصيحتي توجه الى BIAT ( بنك تونسي ) تمتلك أنواع لحسابات بنكية تستطيع انشائها مجانا الى جانب أنها ستمكنك من بطاقة بنكية لاستخراج أموالك من الشارع .

المهم بعد انشاء الحساب أن تطلب ورقة معلومات حسابك التي ستحتوي على BAN و BIC و عدة معلومات أخرى هامة ثم تتوجه الى جوجل أدسنس و تقوم باضافتها حتى يرسل لك الأموال على ذلك الحساب .

الدفع عن طريق الوستر يونيون :

طرق استلام الاموال عن طريق جوجل أدسنس وستر يونيون
طرق استلام الاموال عن طريق جوجل أدسنس وستر يونيون

كنت استعملها بكثرة الى حين أضاف الأدسنس الدفع عن طريق التحويلات البنكية ، المهم الدفع عن طريق الوستر يونيون يتم غالبا يوم 24 من الشهر  .

لكن عليك أن تعلم أن كلمة السر الخاصة بالدفع دائما ما تصلك متأخرة بأسبوع ، يعني الدفع يتم يوم 24 تصلك كلمة سر يوم 31 و هي هامة حتى تستطيع استخراج أموالك ، لكن في حالتي ( و أنصحك بالقيام بنفس العملية ) لا أنتظر حتى تصلني كلمة السر توجهت لفرع الوستر يونيون  و أعلمته أن كلمة السر تأتي متأخرة ( أوضحته له العملية ) فمكنني من استخراج أموالي دون الحاجة الى كلمة السر .

المهم باختصار التحويل يتم يوم 24 و كلمة السر تصلك بعدها بأسبوع على البريد الالكتروني ، في حالت وجدت الموظف بالوستر يونيو ” رجولي ” سيمكنك من اسختراج الأموال في حالت وجدته ” شمس الدين باشا ” عليك الانتظار مدة أسبوع .

 

الدفع عن طريق الشيك :

و هي أقدم طرق الدفع في الجوجل أدسنس و غير منصوح بها بتاتا ، لمن يعيش خارج أوروبا أو أمريكا لأن الشيك سيستغرق على الأقل 3 أسابيع حتى يصل منزلك و 3 أسابيع أخرى حتى ينتهي البنك المركزي من الترتيبات و يقوم بصرف الشيك لك .

 

بالنسبة لكيفية تعديل الدفع فقط توجه الى حسابك على الأدسنس ثم Payment ثم Payment Settings أو مباشرة من هذا الرابط ،  أرجو أنني أجبت على جميع استفساراتكم بخصوص طرق الدفع على الأدسنس و أي استفسار لا تتردد في طرحه عن طريق تعليق في الأسفل .

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :