مواقع و خدمات

الشرح 256 : كيفية شحن هاتفك الجوال من على الأنترنت ( أوريدو ، تيليكوم ، اورنج )

شحن هاتفك الجوال من على الأنترنت
شحن هاتفك الجوال من على الأنترنت

قد يحدث في بعض الأحيان أنك تحتاج الى شحن هاتفك الجوال ، و لا تجد الحل لذلك يمكن أنها ساعة متأخرة من الليل ، أو أنك مريض ( عافاك الله ) لا تستطيع الخروج من المنزل … الأسباب عديدة و يبقى الهدف واحد و هو شحن هاتفك الجوال دون الخروج من المنزل .

شحن هاتفك الجوال من على الأنترنت

قبل أن نواصل ان كنت مثلي ” بخلي ” من الأكيد أن هذه الطريقة ستعجبك حيث سنتعرف اليوم على كيفية شحن هاتفك الجوال من على الأنترنت عبر الاستعانة بموقع Recharge التونسي و الذي قام بتطويره صديقي  في الأنترنت أحمد وادي .

لشحن هاتفك الجوال تحتاج الى امتلاك بطاقة بنكية أو بطاقة بريدية ( الأمر لا يختلف كثيرا ) المهم أنها تدعم الشراء من الأنترنت و أغلبها تكون كذلك الا في بعض الحالات النادرة ، ثم كل ما عليك فعله هو التوجه الى موقع الشحن الذي عملية استعماله سهلة جدا جدا و ستلاحظ ذلك بنفسك في الفيديو الموجود في الأسفل :

  1. تختار مبلغ الشحن و تمر الى الدفع
  2. تدفع عن طريق البطاقة التي قمت باختيارها
  3. ان قمت باختيار Light سيصلك بعد ثواني من الدفع ، ان كنت اختيار ” كود شحن ” سيظهر لك الكود فقط تقوم بادخاله في هاتفك مثلما أوضحت في الفيديو

الدخول الى موقع Recharge

.

شرح كيفية شحن هاتفك الجوال من على الأنترنت : 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .