تطوير المواقع شروحات فيديو

الشرح 259 : ربط مدونة بلوجر باسم نطاق ( OVH )

ربط مدونة بلوجر باسم نطاق
ربط مدونة بلوجر باسم نطاق

مدونة بلوجر هي أول شيء يخطر ببال أي شخص يريد الدخول الى عالم التدوين ، أهم شيء لأنها مجانية و ثاني شيء لسهولة التعامل معها من جميع النواحي خاصة من ناحية الأدسنس فهي تسهل عليك الحصول على حساب بأسرع وقت ، لكن الحقيقة أنا شخصيا لأ أحبها كثيرا :p بل أعشق الووردبريس ( لكنه يحتاج الى استضافة مدفوعة ) .

.

ان تدخل في عالم التدوين مباشرة عبر استضافة مدفوعة ( احترافية ) أمر لا يقدر عليه الكل خاصة لمن لا يملك بعد مصد مالي ، الى جانب العديد يريد فقط تجربة جظه مع التدوين و ان وجد نفسه قادر على المواصلة يستطيع تحويل موقعه على الووردبريس أو مواصلة العمل على البلوجر ( أي المشكل ) ، أنني لا أحب البلوجر لا يعني ذلك شيء لكن صدقني الووردبريس أفضل -_- .

 ربط مدونة بلوجر باسم نطاق :

المهم سبق و رأينا على Pro3xplain كيفية انشاء مدونة بلوجر مجانية في الشرح 133 و كنت تحدثت قليلا و نشرت بعض النصائح التي بالطبع استخلصها لكم من خبرتي في عالم التدوين بصفة خاصة و العمل على الأنترنت بصفة عامة . شئنا أم أبينا فان اسم النطاق يدل أول شيء على محتواه الموقع التابع له  الى جانب دائما استعمال اسم نطاق مدفوع أفضل من اسم نطاق مجاني فهو يدل أول شيء على احترافيتك و ثاني شيء يساهم في رفع الثقة مع المستعمل .

لكن على الأقل و من الأفضل أن تشتري من الأول اسم نطاق ( للأسباب التي ذركرتها سابقا ) ، فعلى سبيل المثال اسامي النطاقات في تونس لا تتجاوز الـ 14 دينار / للعام الواحد ( مقدمة من شركة OVH ) و هذا سعر أعتقد أننا كلنا قادرين على توفيره حتى و لو احتاج الأمر لجمعه بالمليم بالمليم .

.

المهم أترككم مع كيفية ربط مدونة بلوجر باسم نطاق من شكرة OVH بمدونة بلوجر :

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :