الحماية شروحات فيديو

الشرح 251 : حجب الاعلانات و المواقع التي تشكل خطر عليك بدون برامج أكثر من 18 ألف موقع

حجب الاعلانات و المواقع المشبوهة
حجب الاعلانات و المواقع المشبوهة

ان احتواء أي موقع على الاعلانات هو أمر و لا بد منه ، فالمواقع خاصة المدونات مثل مدونة محترفو الشرح تعيش مما تجلبه لها الاعلانات و بالطبع كل ما كان المدخول أكبر كل ماقام ذلك الشخص ( صاحب المدونة ) بتخصيص مجهود أكبر من أجل زواره و متابعيه .

 

بعد أن قمت بتنصيب برنامج الحماية الرائع UnHackMe لاحظت أن جميع الاعلانات اختفت بتاتا ، حتى اعلانات الأدسنس لا أخفي عنكم في المرة الاولى أصابتني الحيرة و الشك لكن بعد البحث في الموضوع اكتشفت أن هناك من قام بالتعديل على ملف Hosts حتى يتم حجب الاعلانات و آلاف المواقع المشبوهة الأخرى .

حجب الاعلانات و المواقع :

للأسف صديقي القارئ البرنامج بمقابل مادي ، لكن مع مدونة محترفو الشرح هنالك أكثر من حل لكل مشكل ، المهم قمت باستخراج ملف Hosts و التعدي عليه حتى تتمكن أنت كذلك من حجب الاعلانات و عشرات الآلاف من المواقع المشبوهة بدون برامج .

العملية سهلة كل ما ستقوم به صديقي هو تحميل المجلد المضغوط من الأسفل بعد ذلك قم بفك الضغط و ستجد ملفان

+adsense : يعني حتى اعلانات الادسنس يتم حجبها
-adsense : لا يتم حجب اعلانات الادسنس

بالطبع و كما نعلم أن اعلانات الادسنس لا تعتبر بالاعلانات المزعجة الى جانب أنها قادرة على جلب لك العديد من العروض التجارية الرائعة و دون أن ننسى أهم شيء اعتماد مئات الآلاف من المواقع على مدخولها من الأدسنس لذلك لا أنصحك بحجبها .

تحميل ملف Hosts

شرح حجب الاعلانات و آلاف المواقع المشبوهة : 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :