آندرويدالهواتف الذكية

تطبيق تحميل الأغاني المجاني AlphaSound Free MP3 Downloader

الهواتف الذكية الآن أصبحت عبارة عن مجموعة أجهزها داخل جهاز واحد ، فهي هاتف جوال ، كاميرا رقمية ،  جهاز ألعاب …. الى غير ذلك ، و خاصة أصبح الكثير يستعملونه كمشغل للملفات الصوتية ، أغاني أو قرآن كريم .

تطبيق تحميل الأغاني المجاني :

لذلك في هذه المقالة أردت أن أعرفكم على تطبيق مجاني و رائع  و هو تطبيق تحميل الأغاني المجاني AlphaSound Free MP3 Downloader الى جانب أن عملية استعماله سهلة جدا و لا تحتاج منك اي تدخل أو تعديل على الاعدادت و ما أعجبني في التطبيق هو بساطة تصميمه التي تجعل منه تطبيق خفيف على هاتفك و لا يسبب لك أي تشنج حتى و لو كان هاتفك ذو مواصفات منخفضة .

تطبيق تحميل الأغاني المجاني
تطبيق تحميل الأغاني المجاني

بعد تنصيب التطبيق كل ماعليك فعله هو الضغك على ” المكبرة ” حتى تبدء عملية البحث عن الاغاني المراد تحميلها و التطبيق لا يشترط عليك ادخال معلومات معينة ، تستيطع البحث عبر اسم المغني أو اسم الأغنية أو أي شيء ، بالنسبة الى Library ستجد فيها الأغاني التي قمت بتحميلها مسبقا حتى تستطيع العودة اليها في أي وقت آخر و استعماعها دون الحاجة الى تحميلها من جديد .

الجميل كذلك في تطبيق تحميل الأغاني المجاني AlphaSound Free MP3 Downloader أنه يحتوي افتراضيا على مشغل أغاني بسيط و سهل الاستعمال يحتوي فقط على الاعدادت التي ستحتاج اليها ، و بالتالي تستطيع تحميل الأغاني و الاستماع اليها مباشرة عبرة دون الحاجة الى الاستعانة بمشغل خارجي أو تحميل تطبيق آخر .

الأهم من هذا أن هذا التطبيق لمبرمج عربي و نحن كمستعملي عرب علينا دعم منتوجنا العربي ، و التشهير الايجابي به لذلك لا تتردد صديقي القارئ في تحميل التطبيق فأنا متأكد من أنه سيعجبك .

 تحميل تطبيق تحميل الأغاني المجاني

أي استفسار لا تتردد في طرحه .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock