الربح من الانترناتشروحات فيديو

الشرح 258 : بيع اسم نطاق على موقع Sedo ( أحد وسائل الربح الضخم )

قبل كل شيء صديقي القارئ هذا الشرح تكملة لشرح سابق ، لذلك ان لم تطلع على الشرح الخاص بـ الباركينج دومين الرجاء مشاهدته من هنا حتى لا تواجه أي مشكل في فهم بعض المفاهيم التقنية .

 

شاهدنا في شرح سابق و تعرفنا على مفهوم كلمة الباركينج دومين و كيفية يتم استعمالها لربح المال من الأنترنت أو لنقول العمل على الأنترنت حيث أصبح هذا المجال يحتوي على شركات ضخمة تعمل فيه ، العملية و باختصار هي شراء اسم نطاق بمبلغ بسيط لا يتعدى الـ 7 دولار في العام و بيع بمئات الملايين و حتى ان لم تحصل على صفقة قوية فانت قادر حتى على بيعه بعشرات أضعاف المبلغ الذي اشتريت به .

بيع اسم نطاق :

الشرح أعجب و جلب انتباه الكثيرين و طلبوا مني شرح ثاني مدقق لكيفية بيع اسم نطاق على موقع Sedo  و هذا ما سنتعرف عليه اليوم ، و بالنسبة الى مشكل اغلاق الحسابات ، فـ Sedo يمهلك مدة زمنية معينة من أجل تفعيل حسابك ان لم تقم بتفعيله تلقائيا يقوم بغلقه ، و هذا كذلك سنتعرف عليه اليوم .

باختصار المفيد في هذا الشرح ( بيع اسم نطاق ) سنتعرف على كيفية فتح حساب على موقع Sedo ، تفعيل حسابك و هي عملية هامة تتم على خطوتين ( تفعيل البريد الالكتروني و تفعيل رقم الهاتف الجوال ) ، بعد ذلك نستعرف على كيفية اضافة اسم النطاق و تعديل بيانته من السعر و المعلومات الى غير ذلك ، و في مرحلة أخيرة و هي تغيير الـ DNS حتى يتم قبول اسم النطاق الذي تريد بيعه .

كل ماذكرته سابقا و جميع الخطوات التي قمت بها في الشرح تعتبر خطوات هامة و يجب القيام بها صديقي القارئ حتى تستطيع بيع اسم نطاق ، لذلك ان كنت مهتم بهذا المجال الرجاء التركيز الجيد مع الفيديو لا تشاهد و تطبق في نفس الوقت ، شاهده على الأقل مرة ثم بعد ذلك طبق و أي استفسار لا تتردد في طرحه .

الدخول الى موقع Sedo

شرح بيع اسم نطاق على موقع Sedo :

 

 

أتمنى لكم حظ سعيد و عمليات بيع بالملاييـــــــــــــــــــــــــــــــــــن .

اظهر المزيد

‫6 تعليقات

  1. اخي اشتريت نطاق و أظفته في sedo لكن لا يظهر في القائمة الرئيسية للموقع أرجو الإجابة على السؤال و شكرًا

  2. السلام عليكم
    اخي نضال ارجو التكرم بإضافة فيديو اخر لكيفية الشراء من موقع OVH
    في اسرع وقت ممكن
    نشكرك ع مجهودك

  3. شكرا على الشرح.
    بعد نجاح عملية البيع، ما هي الإجراءات التقنية و القانونية لنقل الملكية للشاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock