برامج و اضافاتشروحات فيديو

الشرح 249 : انشاء نسخة محمولة لأي برنامج

شخصيا أحب البرامج المحمولة و دائما ما أفضل البرامج المحمولة لسهولة التعامل معها الى جانب أهم شيء أنها قادرة على الاشتغال بدون تنصيب و هذه أكبر ميزة لها باختصار صديقي ان البرامج المحمولة هي البرامج التي تعمل بدون تنصيب .

انشاء نسخة محمولة
انشاء نسخة محمولة

 

لكن المشكل أن ليس كل شركات البرامج تقوم بـ انشاء نسخة محمولة لبرامجها ( البعض منها فقط يقوم بذلك ) لذلك في شرح اليوم سنتعرف مع بعض على كيفية انشاء نسخة محمولة لأي برنامج تريد عن طريق برنامج P-Apps و هو برنامج سهل الاستعمال الى جانب أنه مجاني .

 انشاء نسخة محمولة :

بالنسبة للعملية فانها سهلة لكنها تحتاج الى بعض الدقائق ، حيث سنقوم بعمل فحص للحاسوب قبل تنصيب برنامج ( المراد انشاء نسخة محمولة له ) ثم تنصب البرنامج و بعد ذلك نكرر عملية الفحص للحاسوب حتى يتعرف عليها ذلك كل ما في الأمر .

يمكن أنك تواجه بعض المشاكل خاصة مع البرامج الغير مجانية ، على كل حال هو مشكل قليل الوقوع و ستنتبه اليه بمجرد القيام بالعملية .

بالنسبة لشرح اليوم هو طريقة رائعة حسب رأي ، حيث تستطيع انشاء العديد من النسخ المحمولة المفضلة لديك ووضعها على فلاش ميموري و من الاكيد أنك ستحتاج اليها خاصة ان كنت شخص كثير التنقل فذلك هو الهدف الرئيسي من النسخ المحمولة .

 

تحميل برنامج P-apps 

شرح فيديو كيفية انشاء نسخة احتياطية لأي برنامج : 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock