الربح من الانترنات

البطاقة البنكية التونسية العالمية أهم 6 أسئلة باجاباتها

كالعادة اثر الاجتماع مباشرة نشرت فيديو بخصوص الاجتماع أوضحت فيه باختصار مالذي تم اقراره في ذلك الاجتماع و خاصة القوانين التي ستكون متعلقة لذلك في هذه المقالة السريعة سأحاول قدر الامكان عن طريق سياسة سؤال و جواب أن أشرح لكم التفاصيل .

 

هل البطاقة للمطورين فقط  ؟

لا البطاقة لن تكون خاصة بالمطورين فقط و ليس بالضرورة أن تكون صاحب شهادة جامعية حتى تتمتع بها

ماهو المبلغ المخول لي استخراجه من حسابي ؟

مادام حسابك يحتوي على نقود فانك قادر على استخراج المبلغ الذي تريده

ما هو الملبغ الذي لا أستطيع تجاوزه على الأنترنت ؟ 

وهذا الموضوع الذي الكثير من الناس استفسروني حوله ، المهم لا تستطيع صرف أكثر من 500 دينار تونسي على الأنترنت ( بلغة أخرى ما عندكش الحق تخرج أكثر من 500 دينار الى خارج تونس في العام )

ماهو سعر الحساب البنكي العالمي ؟ 

نقطة أخرى الكثير من الناس يتسائلون حولها ، صحيح تملك الحق في 500 دينار قابلة للتحويل و ارسالها للخارج لكن عندما تذهب الى انشاء الحساب فليس بالضرورة أن تفتحه بمقابل 500 دينار تونسي تستيطع ( على سبيل المثال ) وضع 100 دينار فقط في الحساب

متى يتم نشر البطاقات البنكية العالمية في البنوك التونسية ؟

ان شاء الله على أقصى تقدير في جوان المقبل ستكون قادر على انشاء بطاقة بنكية عالمية خاصة بك .

ماهي المرحلة القادمة ؟

صحيح ان القوانين الحالية يمكن ” تقيد البعض ” ، لكنه هذه الخطوة الاولى فقط ” هات نحصلو ” البطاقة البنكية العالمية نستعملوها ثم بعد ذلك نستنتج مالذي سبب لنا العراقيل و نطالب بازاحتها مثلا على سبيل المثال الرفع من الحد الأقصى 500 دينار و جعله نسبة من مداخيلك .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫15 تعليقات

  1. والله لفهمت شني علاقة البيبال بالبطاقة البنكية، معنتها باش نستعملوها في تفعيل البيبال ،اكهو؟ياخي البيبال يدعم ارسال واستقبال الاموال للتونسيين،

  2. الحد الأقصى 500 دينار و جعله نسبة من مداخيلك .

    و الي ميوصلش مدخيلو 500 دينار هههه
    الواحد لازم يلقى طريقه يربح فيها من الإنترنيت مش من المواقع الريحية حكايتهم فارغه

  3. Slm wesletni carte payoneer mais manajemtech norbotha bell paypal :'(( w 7aja o5ra ken 3andi chkoun lbarra chnowa iaaamel bedhabt bech isobli feha solde ??

  4. “لا تستطيع صرف أكثر من 500 دينار تونسي على الأنترنت” … هذه النقطة كارثية : 500 دينار تونسي تضاهي 225 يورو و 260 دولار أمريكي أي في كلتا الحالتين ما قيمته من 4 إلى 5 ألعاب بلايستيشن … من منطلق أن الجايمر التونسي من أكثر المحتاجين للبطاقة فإن السقف السنوي مهزلة … لماذا يحدد المصروف السنوي بـ 500 دينار إن كان بحوزتي في رصيدي ما يخولني إستعمال 2000 دينار . من المهم أن يحدد السقف بنسبة 100% من الرصيدي الآني للرصيد البنكي … أنا مع إعطاء حرية التصرف بالأموال الخاصة على النحو الذي نرده … لا للسقف 500 دت.

  5. اصدقائ الاقتراح الوحيد هو استعمال 500 دينار هذي لتفعيل البيبال وبعد وقت تدخلك فلوس صبهم في بطاقة البيبال معادش تستعمل البطاقة التونسية بالعربي كيم هوم عملين سقف للمبغ المالى الي خارج لزم احن نحرموهم من العملة الصعبة لانو السقف علىال مبلغ الى خارج ام الاموال الى باش دخله لتونس معليهاش تحديد لنهم يرحبو بالعملة الصعبة وزيد يصرفهالك باقل قيمة ويربح الفرق بلاد مبنية علىا لتحيل وانا واحد من الناس الفلوس لاى تجين من الخارج نخليه في باطقة الشراء على النات لناه كان تدخل تونس تولى بالدينتر ومعادش نجم نخرجهم هذك علاش 500 دينار هو تفعليل الحساب موش شراء

  6. y’a aucune relation entre la carte et paypal parce que tant qu’on est tunisien on peut envoyé des fonds avec paypal s’il est activé mais pas en recevoir à moins que les résponsables de la banque central n’ont pas fait un accords avec les responsables de paypal (c’est la réponse que j’ai reçu par mail de paypal)

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock